• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
تغريم عامل 50 ألف جنيه بقنا
تغريم عامل 50 ألف جنيه بقنا

أنهي حياة زوجته وجنينها أثناء الجماع وسلّم نفسه للشرطة.. حبل المشنقة ينتظر عامل في أبوتشت

قضت محكمة جنايات نجع حمادى، برئاسة المستشار محمد زين علي، وعضوية المستشارين أشرف أبو الحسن ومصطفى الجاحر، وسكرتارية أبو المعارف عبد الشافي وأحمد أبو سحلي وأسامة الأمير، عامل بالإعدام شنقا بتهمة قتل زوجته عمدًا، أثناء الجماع بمركز أبوتشت شمالي قنا.

تعود أحداث القضية إلى 26 فبراير 2021، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، بلاغا بمقتل أمورة.ع.ع، حامل في الشهر الرابع مقيمة بمركز أبوتشت.

وكشفت التحريات، أن المتهم في الواقعة بهاء.ع.ا، 34 عاما، زوج المجني عليه، قتل زوجته أثناء الجماع، وهي حامل في الشهر الرابع لطفل ذكر، بعد أن كتم أنفاسها وشل حركتها قاصدَا قتلها، وبعد أن تأكد أنها فارقت الحياة، قام واغتسل ثم ذهب لتسليم نفسه للشرطة.

واعترف المتهم بأنه ارتكب الواقعة بعد قرابة 6 أشهر من الزواج، بسبب خلافات وأنها لم تكن بكرا عندما تزوجها، ولكنها أنكرت ذلك لوالدته، وبعد 6 أشهر من الزواج، وكونه يمر بحالة نفسية كان يعالج منها لفترات قبل الزواج، أثارته الشكوك أثناء الجماع معها، وقام بخنقها حتى فارقت الحياة وعليه مات جنينها في بطنها ثم اغتسل وذهب لتسليم نفسه للشرطة.

ووجهت النيابة العامة للمهتم تهمة القتل العمد، وأحالت النيابة العامة القضية التي حملت رقم 4848 لسنة 2021، جنايات أبوتشت، والمقيدة برقم 1099 لسنة 2021 كلي قنا إلى محكمة الجنايات، التي عاقبت المتهم بالإعدام شنقا ، بعد أن حصلت على الإذن الشرعي من فضيلة المفتي.

 

موضوعات متعلقة :

من بينهم موظف بالأوقاف.. جنايات نجع حمادي تعاقب عامل وأخرين في قضية “زليتم”

زوجته رفضت العودة لمنزلها فتخلص من شقيقها.. جنايات نجع حمادي تعاقب عامل بالاعدام

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضحايا مستريح المواشي

المتهم رد سجون.. محامي ضحايا مستريح المواشي: استغل الشيوخ في النصب

قال عبد الله الأنصاري، محام ضحايا مصطفى البنك، الشهير بمستريح المواشي بأسوان، إن المتهم باع …