أخبار عاجلة

أهمية ترشيد الاستهلاك وغسيل الأضاحي.. ندوة تعريفية لـ مياه قنا في نجع حمادي

نظمت إدارة التوعية والإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحى في محافظة قنا، اليوم الإثنين، ندوة توعوية بالتعاون مع قصر ثقافة مدنة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، تحت عنوان أهمية ترشيد استهلاك المياه والاستخدام الأمثل لشبكات الصرف الصحى.

جاء ذلك في إطار حرص الشركة، على تقديم خدمة أفضل للمواطنين، ضمن برنامج الأنشطة المستدامة لتوعية العملاء بضرورة الحفاظ علي كل نقطة مياه والتعامل الأمثل مع شبكات الصرف الصحي، وبتوجيهات المهندس رجب عرفه خليل، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب.

وفي سياق متصل، قام فريق التوعية بتعريف المواطنين إلى أن إهدار المياه في غسيل الأضاحي، وإلقاء المخلفات بشبكة الصرف الصحى من السلوكيات الغير صحيحة والتي تؤدي إلي كثرة الطفوحات وانسداد شبكة، كما تم تعريف الحضور بالخدمات التي تقدمها الشركة مثل القطع الموفرة للمياه وأهميتها في ترشيد استهلاك المياه وعدادات المياه مسبقة الدفع وتطبيق قراءتى لتسجيل القراءات، بالإضافة إلي خدمة الخط الساخن 125 لتلقي شكاوي المواطنين.

من جانبه أكد محمد مصطفي حجاج مدير إدارة التوعية والإعلام بشركة مياه الشرب والصرف الصحى بقنا، في تصريحات خاصة لـ “بتوقيت النجع” أن إدارة التوعية تحقق نجاح واضح وملموس من خلال حملات التوعية لتغير السلوك والفكر لدي المواطنين وترسيخ مبدأ ترشيد استهلاك المياه علي كافة شرائح المجتمع.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حسن الخاتمة.. وفاة سيدتين من قنا خلال آداء مناسك الحج ودفنتا في البقيع

توفيت سيدتان من محافظة قنا، وذلك على جبل عرفات، خلال أداء فريضة الحج في المملكة …