• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
إسلام نبيل، رئيس مجلس ادارة بتوقيت النجع
إسلام نبيل، رئيس مجلس ادارة بتوقيت النجع

إسلام نبيل يكتب| من الظلام للنور.. «حياة كريمة» حولت أحلام البسطاء إلى حقيقة: قرى بمواصفات عالمية

تعد مبادرة «حياة كريمة» طوق نجاة لأهالي محافظة قنا، لما تشمله من إنجازات عملاقة تمت على أرض الواقع ما بين إنشاء مشاريع جديدة وتطوير البعض الآخر في شتى المجالات.

حيث حققت المبادرة الرئاسية “حياة كريمة” التى أطلقها الرئيس عبدالفتاح السيسي، الكثير من المشروعات التنموية التى استهدفت القرى والنجوع من مشروعات الصرف الصحى وتوصيل المرافق من مياة وكهرباء وبناء المنازل والذي يعكس عزم الدولة بكل أجهزتها على التغيير الشامل لمستوى معيشة سكان الصعيد التي عانت لمدة عقود طويلة من الحرمان وغياب الخدمات.

مبادرة حياة كريمة التي جاءت لتحمل مشاعل النور والتنمية وترسم خطوط الأمل في مستقبل مشرق لقرى مدن ومراكز محافظة قنا المختلفة، وتحقق أحلام البسطاء من أهالي قرى ونجوع ومدن ومراكز محافظة قنا المختلفة.

المبادرة الرئاسية التي عملت على قدم وساق من أجل إقامة ميزان العدل بين جميع المصريين على أرض المحروسة، من خلال المشروعات التنموية والخدمية، لتحقق أحلام أهالينا في الريف المصرى، بعد سنوات طويلة من المعاناة، مما يعكس مدى الجهود التي بذلتها الدولة المصرية من أجل تحسين المعيشة في الآلاف من القرى الريفية بمحافظة قنا ومختلف محافظات الجمهورية.

60 ٪ من الشعب المصري حُرم من الحق في الحياة الكريمة خلال العقود الماضية، توجه له الآن كل أيادي الخير ممثلة في وزارات الدولة والمجالس القومية والمجتمع المدني للعمل معًا تحت دعم القيادة السياسية لتوفير منزل ومدرسة تنير العقل وعمل يحقق الدخل وتعليم وتشريع وقوانين للحفاظ على حق الإنسان في حياة كريمة.

 

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ثورة 30 يونيو

شجيع عبد الفضيل يكتب: ” ثورة 30 يونيو ” أعادت مصر للجميع

ما تعلمته كمعلم لمادة التاريخ لمرحلة الثانوية العامة ،ان الشعب الفرنسى خرج بالملايين إلى الشوارع …