أخبار عاجلة

إنطلاق أولى حلقات برنامج الفورمة على قناة الشمس

في أولى حلقات برنامج الفرمة الذي يذاع على قناة الشمس الفضائية ويقدمة الاعلامي أحمد شلبي ومن إخراج محمد جمال في رحلة إعلامية جديدة تشاهدونة السبت من كل أسبوع في تمام الساعة الخامسة مساء بمحتوي برامجي يعد من القوالب الاعلامية الجديدة.

لتناولة كل ما هو جديد في رياضة كمال الأجسام في مصر والعالم مع تقديم رؤية تحليلية شاملة علي يد كوكبة من الضيوف ونجوم رياضة كمال الاجسام في مصر والعالم ومن ضمنهم البيج رامي الذي تحدث عن مستقبلة الرياضي وهل سيشارك في مستر اولمبيا وما هي حقيقة علاجة بالخلايا الجذعية وقام رامي بتقديم العديد من النصائح للشباب للحفاظ على صحتهم وإتباع أسلوب صحيح للتمارين.

ومن ضمن الضيوف كان الدكتور مهندس عادل فهيم نائب رئيس الأتحاد الدولى والمصري والعربي والأفريقي للياقة البدنية والأستاذ عادل العلي رئيس لجنة منظمي دبي برو التى من المنتظر إنطلاقها في شهر يونية المقبل والتى تعد بوابة عبور لبطولة مستر اولمبيا والتى تشهد تقديم عدد من الجوائز المادية لم تقدم من قبل .

وياتى البرنامج في اطار خطة قناة الشمس لتطوير المحتوي وتنويع البرامج للجمهور لتلبية رغباتهم وتعميق دور القناة بمجموعة من البرامج تصل الى أكبر عدد من الجمهور في كافة المجالات لتكون منبرا للتواصل والتفاعل مع المشاهدين.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

طلاب الشهادة الإعدادية

«التعليم»: ضبط طالبي ثانوية عامة أثناء الغش بسماعة أذن في امتحان العربي

قال شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه جرى …