• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
محكمة قنا
محكمة قنا

اخلاء سبيل المتهمة بقتل شقيقتها بـ مقص في دشنا.. والمحكمة تؤجل القضية للنطق بالحكم

قررت محكمة جنح مستأنف قنا، اليوم الأحد، تأجيل قضية طفلة المقص للدور الأول من شهر سبتمبر المقبل للنطق بالحكم، وإخلاء سبيل المتهمة بإنهاء حياة شقيقتها أثناء المزاح بـ مقص داخل منزلهم بمركز دشنا شمالي محافظة قنا.

ترجع أحداث الواقعة لشهر يونيو من العام الحالي 2022، عندما انهت طفلة حياة شقيقتها إثر قيامها بطعنها بمقص حديدي أثناء المزاح بينهما داخل منزلهما بقرية أبومناع بحري بمركز دشنا بقنا.

وكان اللواء مسعد أبوسكين، مدير أمن قنا، قد تلقى إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة «دعاء. ع. ض»، طالبة بالصف الخامس الابتدائي، متأثرة بإصابتها بآلة حادة.

وكشفت التحريات أن المتهمة في الواقعة شقيقة الطفلة، حيث قامت بطعنها بمقص أثناء المزاح بينهما، داخل المنزل، فتم نقل الجثة إلى المستشفى، وضبط المتهمة، وتحرر محضر بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

وقال والد الطفلة: ابنتي توفيت بسبب المزاح مع شقيقتها داخل المنزل قائلا:”رجعت من شغلي ودخلت البيت علشان أنام لقيت مراتي بتصحيني بتقولي إلحق بناتك وبتصرخ”.

وأضاف والد الطفلة، أنه يعمل عامل أجرى باليومية وله من الأبناء 8 أبناء، منوها أنه لا يوجد أي مشاكل أو خلافات بين طفلتيه، وأن الطفلتين كانتا تلعبان دائما مع بعضهما البعض.

وأشار والد الطفلة، إلى أن ابنته المتهمة أكدت له أنها كانت تلهو مع شقيقتها، وأن المجنى عليها كانت تشد عروسة بلاستيكية كانوا يربطونها بالمقص وأثناء الشد والجذب واللعب أصيبت بطعنة.

وذكر والد الطفلة، أنه خرج من غرفته مهرولا، وحمل طفلته على كتفه وذهب بها المستشفى حتي أخبره الأطباء أنها قد فارقت الحياة.

وأكد والد الطفلة، أن طفلته المتهمة لا تعرف حتي الآن نبأ وفاة شقيقتها، موضحًا أن الطفلة لم تدخل في أي يوم مع شقيقتها في أي خلافات .

وقررت جهات التحقيق في مركز دشنا ، شمالي قنا، إيداع طفلة دار رعاية، لمدة أسبوع، وإعادة عرضها على جهات التحقيق، بعد اتهامها بقتل شقيقتها بمقص.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

السجن 10 سنوات لتاجر حشيش بقرية بهجورة في نجع حمادي

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار حسام الدين فتحي يوسف الكلاف، وعضوية المستشارين، مصطفى …