أخبار عاجلة
رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي الجديد
رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي الجديد

اخلاء 6 عقارات من السكان في نجع حمادي: عمارة سندت على التانية

أخلت الأجهزة التنفيذية في الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، اليوم الإثنين، 6 عقارات من السكان والمحلات، وذلك عقب ورود بلاغ من أحد السكان، بوجود تصدع في أحدهم، أنتظارًا لمعاينة لجنة من الخبراء.

وأنتقل أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، إلي موقع العقار بمنطقة المطحن بمدخل المدينة الشرقي، وبدأوا في إبلاغ السكان بالعقارات بضرورة الإخلاء، وذلك انتظارًا لقيام لجنة من الديوان العام للمحافظة بالمعاينة والفحص حفاظًا على حياة المواطنين.

وكان قد أكد أشرف أنور، رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، على فحص ومعاينة عقار بمدخل المدينة، وذلك عقب بلاغ من أحد ملاكه بشأن تصدعه منذ ساعات قليلة.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز نجع حمادي، في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع”، انه قد ورد بلاغ للوحدة المحلية منذ ساعات من أحد ورثة وملاك العقار 94، بشأن تصدع عقار ومخاوف من سقوط وانهيار أجزاء منه، لافتًا ان الوحدة المحلية تحركت على الفور وبدأت في معاينة وفحص العقار.

وفي السياق ذاته، فرضت الأجهزة الأمنية بمركز نجع حمادي، كردونًا أمنيًا، حول العقار وذلك خشية انهيار أجزاء منه، ولا تزال الأجهزة التنفيذية في الوحدة المحلية تفحص العقار.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

طلاب الشهادة الإعدادية

«التعليم»: ضبط طالبي ثانوية عامة أثناء الغش بسماعة أذن في امتحان العربي

قال شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه جرى …