أخبار عاجلة
حادث
حادث

ارتفاع عدد ضحايا مشاجرة حجيرات قنا.. مصرع ربة منزل وإصابة 3 أخرين بطلقات الرصاص

ارتفع حصيلة المشاجرة المسلحة، التي نشبت بين عائلتين، أمس الخميس، داخل قرية الحجيرات، التابعة لدائرة مركز قنا، بسبب خلافات مالية بدأت منذ قرابة عام بين الطرفين وتجددت وأسفرت عن مصرع وإصابة 4 أشخاص بطلقات نارية

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، نساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية يفيد بنشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين في قرية الحجيرات.

وبعد الفحص تبين مصرع “م.ن، ربة منزل وإصابة ف.ح، تبلغ من العمر 45 عامًا، من ذوي الهمم، وع.ص، 49 عامًا، وم.م، يبلغ من العمر 33 عامًا، بطلقات نارية إثر مشاجرة نشبت بين عائلتين بالأسلحة النارية في قرية الحجيرات مركز قنا

تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى قنا العام لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها وضبط المتهمين.

العثور على جثة بنهر النيل

كان قد عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الجمعة، على جثة شاب طافية في ترعة بقرية حجازة بحري التابعة لمركز قوص جنوبي قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوجود جثة طافية في ترعة بقرية حجازة بحري.

وأسفر ذلك عن العثور على جثة حمادة محمد حسان إبراهيم، 27 عاما، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بعد زفافه بساعات.. مصرع عريس يوم الصباحية في دشنا بسبب أزمة قلبية

لقي شاب مصرعه بعد زفافه بساعات قليلة، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية، في قرية …