• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
فتاة نجع حمادي المتغيبة
فتاة نجع حمادي المتغيبة

استقلت القطار.. «صابرين» تترك منزلها في شرق النيل بنجع حمادي: ذهبت للطبيب ولم تعد

تغيبت صابرين حربي أبو المجد، 18 عاما، طالبة في السنة النهائية بدبلوم الصناعة في نجع حمادي، ومتزوجة بقرية الصياد، عن منزلها منذ أيام.

وقال والدها لـ«بتوقيت النجع» إن ابنته تزوجت منذ 8 أشهر من شاب، وكانت الأمور طبيعية، وقبيل تغيبها بأسبوع سافر زوجها للعمل في ليبيا.

وأضاف: «في يوم واقعة التغيب، ذهبت ابنتي برفقة والد ووالدة زوجها، لتوقيع الكشف عليها عند طبيب في نجع حمادي، ثم طلبت من والدة زوجها أن تذهب لشراء عصير ثم اختفت بعدها، وتحديدا في الثانية عشر والنصف ظهرا، بحث عنها والد ووالدة زوجها لكن دون جدوى، واستمرا في البحث عنها حتى الثالثة عصرا، ولكن لم يعثرا عليها».

وتابع: «فور سماعنا الخبر، هرولنا إلى مدينة نجع حمادي، بحثنا عنها في كل مكان قمنا بتفريغ الكاميرات، في المناطق والشوارع المحيطة، ونشرنا صورها على فيسبوك، ولكن لم نعثر عليها، ثم حررنا محضرا في مركز الشرطة بتغيبها، في محاولة لمد يد العون لنا من الأجهزة الأمنية في البحث عنها».

وأضاف: «ذهبنا بعدها إلى محطة سكك حديد نجع حمادي، وراجعنا كاميرات المراقبة، وشاهدنا ابنتي تمر من النفق المؤدي إلى القطار، وكان هناك قطارا متوقفا بالمحطة، وبعد انصرافه لم نشاهدها، وهذا ربما يدل على أنها استقلت قطارا من المحطة، ولكن لم نتوصل إلى مكانها حتى الآن».

واستطرد: «لم يكن هناك طريقا للبحث عنها إلا وطرقناه، حتى ذهبنا إلى المشايخ ومنهم من أخبرنا أنها بخير وذهبت إلى أسوان ومنهم من قال إنها سافرت للقاهرة وآخرين أخبرونا أنها سافرت إلى دراو أو جسر السويس وغيرها، بحثنا عنها في كل مكان ولكن لم نعثر عليها، لافتا أن زوجها عاد من ليبيا بعد سفره للبحث عنها».

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فهمي عمر شيخ الإذاعيين

شيخ الإذاعيين.. فرحة بزيارة عميد القبيلة الهمامية لإذاعة القاهرة الكبرى: فخر واعتزاز

نجع حمادي: رحاب أحمد منذ أيام قليلة، استضاف راديو إذاعة القاهرة الكبرى، شيخ الإعلاميين والإذاعيين، …