أخبار عاجلة
انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية
انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية

البحث على طفلة غرقت بنهر النيل في قنا خلال حادث انقلاب سيارة أثناء عودتهم من فسحة العيد

تبحث قوات الإنقاذ النهري، عن صغيرة غارقة من ضحايا ومصابي حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة مساء أمس على كوبري العقب، مركز قوص، جنوبي محافظة قنا، والذي أسفر عن مصرع طالبة والصغيرة المفقودة وإصابة 7 آخرين من أسرة واحدة.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درو، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكي داخل ترعة على طريق كوبري العقب مركز قوص.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان الحادث برئاسة المقدم الحسيني يوسف نائب مأمور مركز شرطة قوص وتبين بعد الفحص أن الحادث عن مصرع طالبة وصغيرة مفقودة داخل المياه وإصابة 7 آخرين من أسرة واحدة في بندر قنا خلال ذهابهم لقضاء فسحة العيد في محافظة الأقصر على طريق قرية العقب مركز قوص.

وجاءت الأسماء كالآتي “مصرع فاطمة.ع.أ، تبلغ من العمر 17 عامًا، وصغيرة مفقودة عمرها عامين ونصف تقريبا، ما زال البحث عنها داخل المياه وإصابة فاطمة.س.س، تبلغ من العمر 23 عامًا، وزينب.ع.أ، تبلغ من العمر 10 أعوام، وياسين.م.ع، 5 أعوام، ومريم.م.ع، تبلغ من العمر 13 عامًا، وإيمان.م.ع، 8 أعوام، وفرحة.م.ع، تبلغ من العمر 15 عامًا، وعبدالرحيم عيد أحمد، يبلغ من العمر 23 عامًا، من أسرة واحدة من بندر قنا.

تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى مستشفى قوص المركزي لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة فيما تكثف الأجهزة الأمنية مجهوداتها للعثور على الصغيرة المفقودة من أمس داخل المياه، وتحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بعد زفافه بساعات.. مصرع عريس يوم الصباحية في دشنا بسبب أزمة قلبية

لقي شاب مصرعه بعد زفافه بساعات قليلة، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية، في قرية …