• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
شهيد الشهامة في نجع حمادي
شهيد الشهامة في نجع حمادي

التحقيقات مستمرة.. حبس المتهمين بقتل شهيد الشهامة 4 أيام في نجع حمادي

قررت النيابة العامة بنجع حمادي، برئاسة المستشار إيهاب الصاوي، والمستشار محمد المراغي، مدير النيابة، حبس المتهمين في واقعة مقتل طالب طعنًا بسلاح أبيض، 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وكان الحزن خيم بنجع حمادي، بعد مقتل طالب ثانوي، على يد لصوص ، بعد مقاوته لهم، بقرية نجع حمادي، شمالي محافظة قنا. محمد شاب من نجع حمادي، محبوب من الجميع، دفع حياته ثمنا لشهامته، بعد أن شاهد لصوص، يحاولون سرقة دراجة بخارية، انقض عليهم ، وحاول منعهم، إلا أنهم قتلوه بسلاح أبيض، في محاولة منهم للهرب. سال دم الشاب على الطريق، وتجمع الأهالي، بعد أن أمسكوا بأحد المتهمين الثلاثة، وحاولوا إنقاذ شهيد الشهامة من الموت، إلا أن روحه فارقت الحياة.

وتداول شباب نجع حمادي، صورا للشاب ، ونعوه بعبارات مؤثرة، لشهامته الباسلة، التي أبكت الجميع على فراقه. وكشفت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، غموض العثور على جثة شاب مقتولا بسلاح أبيض بقرية نجع قابول، في ساعات مبكرة من صباح اليوم السبت، وتمكنت من ضبط المتهمين في الواقعة.

كانت البداية عندما عثرت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، بالتنسيق مع الأهالي، على جثة محمد ناصر دياب، 17 عامًا، مقيم نجع قابول، مطعونا بسلاح أبيض، وتم نقل الجثة إلى مستشفى نجع حمادي العام.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 3 متهمين، بعدما كشفت تحريات المباحث، أن المجني عليه قاوم المتهمين لمنعهم من سرقة دراجة بخارية ، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيقات، التي قررت حبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيقات على أن يراعى له التجديد في الميعاد القانوني.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

القصة الكاملة لحادث قطار نجع حمادي.. النيابة ومدير الأمن يستمعان لأقوال السائق

بدأ المسؤولون بمحطة سكك حديد نجع حمادي، في رفع اثار تصادم حادث قطار نجع حمادي، …