أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

الجريمة على خطى الاندثار.. عيون مصر الساهرة تحقق الاستقرار في قنا والبداية من نجع حمادي

نجع حمادي: أحمد محي

على مدار الأشهر القليلة الماضية، تعمل الأجهزة الأمنية في مديرية أمن محافظة قنا، على تحقيق الاستقرار والأنضباط الأمني في ربوع أنحاء قرى ونجوع ومدن والمراكز المحافظة المختلفة.

هنا في مدينة نجع حمادي، وتحديدًا منذ أعلنت وزارة الداخلية حركة تنقلات ضباط الشرطة منذ قرابة عامين، وكان من بينها الرائد محمد امبابي، الذي كان يشغل منصب رئيس مباحث مدينة افدو في محافظة أسوان، ليتم نقله ليشغل منصب رئيس وحدة مباحث نجع حمادي، أهتز عرش الخارجين عن القانون والمجرمين لكونه واحدًا من بين أكفاء الظباط في الوزارة.

تمكن رئيس وحدة مباحث نجع حمادي خلال فترة عمله، من ضبط العديد من التشكيلات العصابية في أنحاء المدينة، من خلال الحملات الأمنية المكبرة التي استهدفت العناصر الإجرامية الخطرة، كل ذلك جعله مصدر الرعب للمجرمين والخارجين عن القانون.

جهود عديدة لأجهزة الأمن بمحافظة قنا، برئاسة اللواء إيهاب طه مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، واللواء علي العاصي، مدير المباحث الجنائية، التي تمكنت خلالها من تحقيق الانضباط الأمني والاستقرار، وضبط تجار الأسلحة والمواد المخدرة.

الجهود الأمنية المستمرة من رجال وزارة الداخلية بمحافظة قنا، كانت سببا هاما في اندثار الجرائم بأنحاء مدن ومراكز المحافظة، إلي جانب سرعة كشف خيوط الجريمة، والتي كان من بينها جريمة قتل طفل الجرجير بقرية القصر في مركز نجع حمادي، التي كشف خيوطها رئيس مباحث نجع حمادي في ساعات معدودة.

جهود رجال الأمن وخاصًة ضباط وحدة مباحث نجع حمادي، كانت مكثفة أيضًا خلال عملها لضبط المتهمة بقتل الطفلة ريتاج لسرقة “قرطها الذهبي”، والتي كانت من أبرز الجرائم البشعة بالمحافظة،

وفي ضربة أمنية جديدة ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة الوحدات السكنية الجديدة بنجع حمادي، حيث ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا تشكيلا عصابيا تخصص في سرقة الوحدات السكنية الجديدة بمنطقة حاجر الجبل في نجع حمادي.

تجار المواد المخدرة والأسلحة النارية ليس في مدينة نجع حمادي فقط، إنما جميع مدن ومراكز المحافظة، كان لهم نصيبا كبيرا من حملات وزارة الداخلية، حيث عمل رجال الداخلية خلال الفترة الماضية على مطاردة تجار الممنوعات من مخدرات وأسلحة، وتمكنت من ضبط العشرات من المتهمين والخارجين عن القانون وحائزى المخدرات والأسلحة.

وعبر أهالى مركز نجع حمادي ومدن ومراكز محافظة قنا عن سعادتهم بجهود رجال الأمن، من حملات أمنية يومية مستمرة لضبط المجرمين والخارجين عن القانون وتجار المخدارت والشابو.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

25 مطبا صناعيا خلال 5 كيلو بطريق القناوية في نجع حمادي.. ومطالب من السائقين والأهالي

نجع حمادي: شادى ادوارد اشتكى عددًا من السائقين وأهالي شرق النيل بمركز نجع حمادي شمالي …