• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
نوبتجيات الأطباء والتمريض
نوبتجيات الأطباء والتمريض

محافظ قنا يشدد على المواصفات الفنية و القياسية للطرق خلال متابعة أعمال رصف بفرشوط

أجرى اللواء أشرف الداودي، محافظ قنا، جولة ميدانية لمعاينة طبقة الأساس  (التربة الزلطية) الخاصة بشارع الجمهورية وشارع بورسعيد بمدينة فرشوط وشارع أحمد بدوى بعزبة شاكر  للتأكد من مطابقة الطرق للمواصفات القياسية والفنية في أعمال الرصف التي وضعتها الدولة.

رافقه خلال الجولة المهندسة فاطمة ابراهيم، السكرتير العام المساعد للمحافظة، والمهندس محمد نبيل، مدير مديرية الطرق والنقل، و حافظ محمود، رئيس مدينة فرشوط وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

أوضح محافظ قنا، أن التكلفة الاجمالية لطريق الجمهورية بطول كيلو و ٣٠٠ متر وطريق بورسعيد كيلو و ٦٠٠ متر وطريق أحمد بدوي  بطول ٧٠٠ متر بلغت حوالي ٧ مليون و ٥٠٠ ألف جنيه، وتشمل أيضاً أعمال التجميل وتركيب بلدورات الرصيف.

وأشار الداودي، إلى أنه سوف يتم أخذ عينات من الطرق وإرسالها إلى المعامل للتأكد من مطابقتها للمواصفات القياسية، موضحاً أن أعضاء اللجنة المختصة باستلام الطرق الإقليمية بنطاق المحافظة سوف يتابعون الإشراف على التنفيذ لتحقيق الجودة المطلوبة للأعمال المنفذة وفقا للمواصفات القياسية والفنية في أعمال الرصف.

وأكد محافظ قنا، أنه لن يتم استلام أي مشروع إلا بعد التأكد من مطابقته لمعايير الجودة والمواصفات المحددة، لافتاً إلي أن القيادة السياسية تبذل جهود حثيثة للارتقاء بكافة اعمال البنية التحتية لا سيما الطرق سواء الداخلية منها أو الاقليمية بهدف التيسير علي المواطنين أثناء حركة تنقلهم وذلك بمعدلات أمان وسلامة عالية  بما يدعم خطة التنمية المستدامة وتحقيق رؤية مصر 2030.

موضوعات متعلقة :

عن admin2

شاهد أيضاً

عرض مسرحي في القصور اليوسفية

“ساحرة الصحراء” أول عرض مسرحي في القصور اليوسفية بنجع حمادي

إستقبلت المجموعة المعمارية للأمير يوسف كمال، التابعة لمنطقة آثار نجع حمادي الإسلامية والقبطية العرض المسرحي …