• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
الشبان يعطل الشرقية للدخان
الشبان يعطل الشرقية للدخان

الشبان يعطل الشرقية للدخان.. والألومنيوم يرفض الهدية وقنا ينتفض بخماسية

انتهت الجولة الـ27 بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني مساء اليوم السبت، وحملت معاها آمال عادت من جديد للبقاء، وبين خيبات لعدم الإستفادة من هدايا المنافسين.

الشبان يعطل الشرقية للدخان

لعب ثلاثي أندية محافظة قنا مساء اليوم مبارياتهم بالجولة والتي جاءت نتائجها غير متوقعة للبعض ومنها سقوط الألومنيوم بفخ التعادل السلبي أمام المنيا، وفوز شبان قنا على الشرقية للدخان بهدفين مقابل هدف، وأخيرا إكتساح قنا الرياضي مضيفه شباب سمسطا بخماسية نظيفة.

خلال التقرير التالي يرصد “بتوقيت النجع” نتائج فرق قنا وموقفهم بجدول الدوري وأيضا أرقام رصدت بعد الجولة للثلاثي..

الشبان يطفى دخان الشرقية 

نجح شبان قنا في الظفر وتحقيق ثلاث نقاط هامة خلال مشواره نحو البقاء بدوري القسم الثاني لموسم إضافي، بعد إسقاطه لمتصدر الدوري الشرقية للدخان بهدفين مقابل هدف وحيد.

مباراة كان لها العديد من الأرقام الإيجابية خاصة لشبان قنا، ومنها تحقيق الفوز للمرة الثانية على التوالي بدياره، وأيضا تحقيق الكلين شيت “نظافة الشباك” للمرة الثانية له على التوالي بدياره.

كما نجح شبان قنا بعد فوز اليوم من قلب النتيجة لصالحه بعد هزيمته بهدف، للمرة الثانية خلال الموسم الأولى كانت أمام طهطا بعد أن كان متأخرا بهدف نظيف إستطاع قلب النتيجة والفوز بهدفين مقابل هدف.

أما الشرقية للدخان فله عدة أرقام سلبية ومنها خسارته للمرة الثانية على التوالي خارج الديار، بنتيجة واحدة وهى هدفين مقابل هدف.

وسقوطه بفخ الخسارة للمرة الثالثة خلال آخر 5 جولات بالدور الثاني، وأخيرا فشله في الحفاظ على الكلين شيت “نظافة الشباك” في مبارتين على التوالي.

قنا يضرب بخماسية لأول مرة بالموسم

وأخيرا إستطاع قنا العودة لسكة إنتصاراته من جديد بعد غياب إستمر لست جولات على التوالي، بعد أن احرج مضيفه شباب سمسطا وضربه بخماسية نظيفة على ملعبه وأمام جماهيره.

عدة أرقام إستطاع قنا تحقيقها خلال الجولة ومنها أول مرة خلال الموسم يسجل 5 أهداف في اللقاء الواحد، سواء بدياره أو خارج دياره، وأيضا أول مرة يحافظ على نظافة شباكه “كلين شيت” منذ 6 جولات.

وعلى النقيض أول مرة خلال الموسم يتذوق شباب سمسطا مرارة الخسارة بخماسية على ملعبه، والمرة الأولى التي يخسر بها بخماسية خلال الموسم بشكل عام.

لم يستفد شباب سمسطا من فوزه المعنوى الأخير أمام الألومنيوم بهدف نظيف، وفي المقابل قلب قنا هزيمته الأخيرة أمام الإعلاميين بهدفين مقابل هدف لفوز مستحق وبنتيجة عريضة.

الألومنيوم وتعادل مخيب 

أما الألومنيوم فيواصل الفريق الأول لكرة القدم السقوط وفقدان النقاط، حيث فقد الفريق الحمادي 4 نقاط خلال آخر جولتين بمجموعة الصعيد، وجاء ذلك بعد تعادله سلبيا مساء اليوم أمام المنيا.

للمرة الثانية على التوالي يفشل الألومنيوم في تسجيل أي أهداف، ففي المباراة السابقة والمعادة مع شباب سمسطا خسرها بهدف نظيف، ثم سقوطه بفخ التعادل السلبي مساء اليوم.

لم يستفد الألومنيوم أو حتى المنيا من خسارة الشرقية للدخان أمام شبان قنا ولكن اكتفوا بتقليل فارق النقاط لـ3 نقاط بالنسبة للألومنيوم مع الشرقية، ولـ4 نقاط بالنسبة للمنيا مع الشرقية.

ترتيب الثلاثي بجدول الصعيد

وبعد نهاية الجولة الـ27 بمجموعة الصعيد وصل رصيد الألومنيوم في البداية لـ51 نقطة محتلا بها وصافة مجموعة الصعيد بفارق 3 نقاط عن الشرقية للدخان المتصدر.

أما قنا فرفع رصيده للنقطة 31 محتلا بها المركز العاشر بفارق 3 نقاط عن أولى مراكز الهبوط للدرجة الثالثة، أما شبان قنا فرفع رصيده هو الآخر للنقطة 30 محتلا بها المركز الحادي عشر بفارق نقطتين فقط عن أولى مراكز الهبوط.

 

 

موضوعات متعلقة :

حياة كريمة تنقذ أهالي أبوشوشة من الموت أسفل الأنقاض.. كيف أثرت مبادرة الرئيس على حياة مواطني أبوتشت؟

تفاصيل جديدة بحادث ذبح سائق في أبوتشت.. لصوص ألقوه بمدخل المدينة وفروا هاربين

وحيد والديه وحسن الخلق.. تفاصيل جديدة عن شهيد الشهامة في نجع حمادي

بعد مقتل شهيد الشهامة على يد 3 متهمين.. هنا موقع الجريمة بقرية نجع قابول (صور)  

حالته خطرة.. لصوص يذبحون سائق توك توك بغرض سرقته في أبوتشت (التفاصيل)

ليلة بكت فيها نجع حمادي.. قصة شهيد الشهامة أحبط سرقة دراجة بخارية فقتله اللصوص

بعد ساعات من الجريمة.. القبض على المتهمين بقتل شهيد الشهامة في نجع حمادي

شهيد الشهامة في نجع حمادي.. قاوم لصوص أثناء سرقة دراجة بخارية فقتلوه (التفاصيل)

الملوخية فيها سم قاتل.. 44 مصاب من بينهم 14 طفل حصيلة تسمم غذائي بحفل زفاف في قنا

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

طبيب أسنان في نجع حمادي

أشد أنواع الآلام.. 7 نصائح ضرورية من أجل الحفاظ على أسنانك من الأمراض يوضحها طبيب بنجع حمادي

نجع حمادي: مروة صبري يبحث العديد من المواطنين، على طريق للحفاظ على صحة الأسنان، خاصًة …