أخبار عاجلة
مديرية أمن قنا
مديرية أمن قنا

القبض على مدرس وشقيقه بتهمة قتل عاملين وإلقاء جثتهما امام اسعاف أبوتشت

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على مدرس وشقيقه، بتهمة قتل عاملين أبناء خالة بطلقات نارية في الظهير الصحراوي لقرية الكرنك، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة أبوتشت أول أمس، يفيد بورود بلاغ بإلقاء جثتي شخصين أمام وحدة الإسعاف بهما إصابات طلقات نارية في قرية الكرنك التابعة لدائرة المركز.

وتبين بعد الفحص أن المجني عليهما هما ” أحمد.ط.م، يبلغ من العمر 23 عامًا، عامل أجري، وبه طلقات نارية في الرأس، وابن خالته “عمر.دأ، يبلغ من العمر 25 عامًا، عامل أجري به طلقات نارية أسفل الصدر، ألقتهما سيارة ربع نقل أمام وحدة الإسعاف وفرت هاربة في قرية الكرنك مركز أبوتشت.

وعلى الفور انتقلت قوة أمنية برئاسة مدير أمن قنا ومدير المباحث الجنائية وضباط الأمن العام وقوة من الأمن المركزي إلى مكان الواقعة وكشفت التحريات أن المتهمين في واقعة هما مدرس وشقيقه إثر مشاجرة نشبت بينهم بالأسلحة النارية بالقرب من مزرعة خاصة بالمتهمين بسبب خلافات على مساحة كبرى لقطعة أرض أملاك دولة في صحراء قرية الكرنك مركز أبوتشت.

تم وضع الجثتين داخل سيارة ربع نقل من قبل أطراف المشاجرة وتم إلقائهما أمام وحدة إسعاف الكرنك لنقلهما إلى مشرحة المستشفى وفروا هاربين خوفًا من ضبطهم من قبل الأجهزة الأمنية، تم ضبط المتهمين والسلاح المستخدم وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لمباشرة التحقيقات

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بعد زفافه بساعات.. مصرع عريس يوم الصباحية في دشنا بسبب أزمة قلبية

لقي شاب مصرعه بعد زفافه بساعات قليلة، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية، في قرية …