أخبار عاجلة
مدربة كرة القدم النسائية
مدربة كرة القدم النسائية

الكابتن شروق أول صعيدية تدرب السيدات على كرة القدم في نجع حمادي.. بتشجع الأهلي وقدوتها محمد صلاح

نجع حمادي: محمد سعد

على الرغم من كونها تبلغ من العمر 26 عامًا، إلا أنها أصبحت أول مدربة لكرة القدم النسائية في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، بعدما كونت أول فريق لكرة القدم النسائية، في نادي الألومنيوم.

شروق عبدالهادي، 26 عامًا، مقيمة بمدينة نجع حمادي، تحدت العادات والتقاليد، من أجل ان تثبت أن ما يفعله الرجال تستطيع النساء فعله، طامحًة ان تجعل الذكور والإناث قطعبي للألعاب الرياضية، قائلاً:”أنا بشجع النادي الأهلي ومثلي الأعلي وقدوتي نجم ليفربول ومنتخب مصر النجم محمد صلاح”.

مدربة كرة القدم النسائية
مدربة كرة القدم النسائية

تخرجت شروق من كلية التربية الرياضية بجامعة جنوب الوادي، وحصلت على دورة إعداد معلم في بداية حياتها، وحصلت على دورات عديدة، على يد الكابتن فايزة حيدر، التي تعد أول مدربة مصرية في الدوري الممتاز لكرة القدم النسائية، وهي التي زرعت فيها حب اللعبة منذ البداية.

أكتشفت بنت الصعيد، شروق عبدالهادي، موهبتها في مجال تدريب كرة القدم فكانت الأسرة الداعم الأول لها، وستطاعت تحقيق حلمها لتكون المدير الفني لفريق الكرة النسائية داخل ستاد نادي الألومنيوم، فوجدت العديد من المواهب وحب الفتيات لممارسة اللعبة وذلك بعد تحدي العديد من الصعاب والفكر المقتصر علي أنها رياضة تقتصر علي الذكور.

مدربة كرة القدم النسائية
مدربة كرة القدم النسائية

أوضحت الكابتن شروق، أنها سعيدة علي تحقيق حلمها وأنها قدمت العديد من النصائح للفتيات، وأن هناك استجابة سريعه من الفتيات في تنفيذ خطة اللعب، وتطمح شروق في حصولها علي أول بطولة لها في مجال التدريب، ورفع شعار نادي الألومنيوم لكرة القدم النسائية في البطولات المختلفة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مدرس جامعة جنوب الوادي في قنا

أستاذ الصحافة.. كريمة كمال وكيلا لكلية الإعلام في جامعة جنوب الوادي بقنا

كتب: محمد شعبان أصدر الأستاذ الدكتور أحمد عكاوي، رئيس جامعة جنوب الوادي قرارًا بتعيين الدكتورة …