أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

المتهم اشترى سكينة من الرحمانية.. طالب القصر في نجع حمادي: دافع عن هاتفه حتى الموت

تباشر الأجهزة الأمنية في مركز شرطة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، تحقيقاتها مع المتهم بقتل طالب بقرية القصر في شرق نيل مدينة نجع حمادي وإلقاء جثته في مصلى العيد داخل القرية، وذلك بغرض سرقة هاتفه المحمول.

وكشفت تحريات المباحث الجنائية بمركز شرطة نجع حمادي، برئاسة الرائد محمد امبابي، رئيس وحدة المباحث، ان المتهم قام بشراء ألة حادة ” سكينة” من أحدى المحلات بقرية الرحمانية قبلي، في نفس يوم واقعة قيامه بإنهاء حياة الطالب البالغ من العمر 17 عامًا.

وأكدت تحريات المباحث الجنائية، ان المتهم استدرج المجني عليه إلي أرض فضاء “مصلى العيد” التي يتم إقامة صلاة عيدي الفطر والأضحي سنويًا بداخلها، وحاول سرقة هاتفه المحمول، وحينما دافع عن الهاتف رافضًا سرقته قام بذبحه وترك جثته ملقاة على الأرض وفر هاربًا.

فيما قد تعرف أحد أصحاب المحلات المتخصصة في بيع الأدوات المنزلية بقرية الرحمانية، على المتهم الذي قام بشراء الألة الحادة منه قبل قيامه بإنهاء حياة المجني عليه وذبحه دون قلب بقرية القصر في نجع حمادي.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، قد تلقت إخطارا منذ ساعات قليلة، يفيد بالعثور على جثة، إسلام عبداللطيف، 17 عاما، طالب، ومقيم بقرية القصر، وبه آثار ذبح في مصلى العيد داخل القرية.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث بقيادة الرائد محمد امبابي، رئيس وحدة مباحث نجع حمادي، لكشف غموض وملابسات الحادث الأليم، وتم الكشف على المتهم الرئيسي في الواقعة.

حيث كشفت جهود أجهزة الأمن وتحريات المباحث الجنائية، ان المتهم بقتل الطالب، على. م . ح، وشهرته الصيني، وذلك بغرض سرقة الهاتف المحمول الخاص بالمجني عليه وسرقة الأموال التي كانت بحوزته.

وتم إلقاء القبض على المتهم، فيما قد تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

عاجل.. ضبط تاجرى مخدرات بحوزتهما “ربع طن” من الحشيش في نجع حمادي

تمكنت الأجهزة الأمنية في مديرية أمن قنا، منذ ساعات قليلة، من إلقاء القبض على تاجرى …