• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
مقتل معلم
مقتل معلم

بسبب خلافات على طريق.. مقتل معلم خلال اشتباكات مع نجل عمه في قنا

راح معلم ضحية أشتباكات عائلية بمركز قوص جنوبي محافظة قنا، اليوم السبت، وذلك بسبب خلافات على طريق، فيما أخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات، بعد ان أودعت جثته بمشرحة المستشفى. مقتل معلم

مقتل معلم 

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، قد تلقي إخطارًا من اللواء محمد ياسر، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن قنا، يفيد مصرع إسماعيل عبد الوهاب، معلم، وذلك بسبب تلقيه ضربة شومة على رأسه، خلال مشاجرة نشبت بينه وبين أبناء عمومته بمركز قوص جنوبي محافظة قنا.
 
وكشفت التحريات الأولية لرجال المباحث الجنائية، عن وفاة المعلم، متأثرًا بإصابته بضربة شومة خلال مشاجرة نشبت بينه وبين أبناء عمومته، بسبب خلافات على طريق بقرية المعري التابعة لمركز قوص شمال قنا.
 
واوضحت تحريات المباحث الجنائية، أن نزاعًا قد نشب بين المجني عليه، وأحد أبناء عمومته، تحول لمشاجرة بالشوم والعصا، فتلقي المجني عليه ضربة في رأسه، نقل على إثرها للمستشفي على الفور، إلا انه لقي مصرعه جثًة هامدة على الفور.
 
فيما تمكنت الأجهزة الامنية بمديرية أمن قنان من إلقاء القبض على المتهم بالإعتداء على نجل عمه، فيما قد تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيقات اللازمة، عقب إيداع الجثة بمشرحة المستشفى.
قوص: سمر أحمداني
موضوعات متعلقة :

عن admin2

شاهد أيضاً

أبو حزام

القبض على عاطل سرق هاتف فتاه وأرسل صورته لصديقاتها: مبفهمش في الإنترنت

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الأحد، القبض على المتهم بسرقة هاتف محمول من …