• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
على فوزي ظهير نادي انبي
على فوزي ظهير نادي انبي

بعد أنباء رحيل المثلوثي عن صفوف الأبيض.. لاعب من نجع حمادي يقترب من صفوف الزمالك

خاص بتوقيت النجع

بات رحيل الظهير الأيمن لنادي الزمالك، التونسي حمزة المثلوثي، قريبًا وذلك لعدم اقتناع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للأبيض، بإمكانياته خلال الفترة المقبلة، على الرغم من تواجده في التشكيلة الأساسية لنادي الزمالك، خلال ماراثون الدوري المصري.

 
التونسي حمزة المثلوثي، لم يتمكن من إقناع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون بإمكانياته، رغمًا عن لعبه أساسيًا بمباريات فريقه، لذلك بدأ حازم امام، كابتن الفريق، في العودة للتشكيل الأساسي من جديد، وهو ما ظهر خلال المباريات الأخيرة للفريق.
 
إقتراب رحيل المثلوثي، وضعت العديد من الخيارات لتدعيم الجبهة اليمني خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل، أمام المدرب الفرنسي، التي كان من بينها ظهير فريق أنبي، على فوزي، وابن مدينة نجع حمادي، الذي أنتقل من الألومنيوم إلي صفوف النادي البترولي منذ فترة.
 
ظهير نادي أنبي، لم يكون الخيار الأوحد لفريق الزمالك، بعدما طلب مدرب الفريق، تدعيم الجبهة اليمني بلاعبًا خلال فترة الانتقالات الصيفية، وفقًا لمصادر داخل نادي الزمالك، ويأتي ضمن الخيارات أيضًا رجب بكار، ظهير أيمن نادي بيراميدز، الذي يتردد أسمه ضمن الخيارات لتدعيم الزمالك منذ فترة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الشبان يعطل الشرقية للدخان

الشبان يعطل الشرقية للدخان.. والألومنيوم يرفض الهدية وقنا ينتفض بخماسية

انتهت الجولة الـ27 بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني مساء اليوم السبت، وحملت معاها آمال عادت …