• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
ارتفاع ضحايا معركة حمرة الدوم
ارتفاع ضحايا معركة حمرة الدوم

بعد إفطار رمضان.. إصابة 5 أشخاص بطلقات نارية في مشاجرة بين عائلتين بدشنا

أصيب 5 أشخاص، اليوم الأحد، إثر نشوب مشاجرة بالأسلحة النارية بين عائلتين بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، فيما قد أخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات اللازمة.

تلقى اللواء مسعد عبدالجليل أبوسكين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مستشفى دشنا المركزي بفاو باستقباله 5 أشخاص مصابين بطلقات نارية بين عائلتين بمركز دشنا، شمالي محافظة قنا، وعلى الفور تم إبلاغ الأجهزة الأمنية التي انتقلت إلى المستشفى للتحري عن الواقعة.

وأسفرت المشاجرة عن إصابة كلا من، عادل شعبان، يبلغ من العمر 45 عاما، بطلق ناري نافذ بالأنف، وعبد الراضي محمد رمضان، يبلغ من العمر 33 عاما، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وقدري جاد حسين، يبلغ من العمر 18 عاما، بطلق ناري بالحوض، وأحمد حمدي إبراهيم، يبلغ من العمر 27 عاما، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، وعلاء عبدالستار الأمين، يبلغ من العمر 30 عاما، بطلق ناري بالفخذ الأيسر، إثر نشوب مشاجرة بين عائلتين بالأسلحة النارية بمركز دشنا، وجرى نقل المصابين إلى مستشفى ف أو بدشنا، وجاري تحويلهم إلى مستشفى قنا الجامعي.

حُرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة، وضبط المتهمين والأسلحة المستخدمة في الواقعة.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضحايا مستريح المواشي

المتهم رد سجون.. محامي ضحايا مستريح المواشي: استغل الشيوخ في النصب

قال عبد الله الأنصاري، محام ضحايا مصطفى البنك، الشهير بمستريح المواشي بأسوان، إن المتهم باع …