• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
القبض على عامل في قنا
القبض على عامل في قنا

بعد استيلائه على مليارى جنيه.. مستريح أسوان في قبضة أجهزة الأمن

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على مستريح أسوان في أثناء هروبه وتخفيه بإحدى المناطق الجبلية بمركز إدفو في محافظة أسوان؛ عقب اتهامه بالاستيلاء على مبلغ مليارى جنيه من أموال المواطنين بحجة تشغيلها.

ونشر ضحايا المتهم، عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، صورا له؛ بعد هروبه، في محاولة منهم للتوصل إليه، ومعرفة مكان اختبائه.

البداية كانت ببلاغ للجهات الأمنية تفيد بهروب واختفاء أحد الأشخاص يدعى مصطفى البنك معروف بـ مستريح أسوان؛ عقب استيلائه على مبالغ مالية من المواطنين، قدرت بــ ملياري؛ بحجة استثمارها وتشغيلها.

وعلى الفور، تشكلت مأمورية أمنية من وزارة الداخلية، تمكنت من تحديد موقع إقامة الهارب مستريح أسوان، وتبين تمركزه في إحدى المناطق الجبلية بمركز إدفو بمحافظة أسوان.

وتبين أن المتهم يدعى: مصطفى البنك، يبلغ من العمر 35 عاما، يعمل سائق توك توك، وسبق الحكم عليه في عدة قضايا جنائية، تم حبسه على أثرها، وخرج من السجن مؤخرا؛ ليبدأ في النصب والاحتيال على المواطنين في تجارة الماشية، وإقامة المزارع الحيوانية.

وباستهداف المذكور؛ تم القبض عليه، واقتياده إلى قسم الشرطة؛ لسماع أقواله فيما هو منسوب إليه من تهم النصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بحجة استثمارها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

استخراج جثة شاب من القبر بقنا

التصريح بدفن جثة مُسن عثر عليه قتيلًا بصحراء قنا

أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المُسن المتحللة والذي عُثر عليه قتيلًا على طريق قنا …