• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
عمدة الصعايدة
عمدة الصعايدة

بنت نجع حمادي لها رأي آخر.. «ولاء عطا» عمدة الصعايدة: أول فتاة تعمل في المعمار

يعتبر العمل في المعمار مهنة للرجال وليست للنساء، وذلك نظرًا للجهد الذي يبذله الرجل والعمل الشاق الذي يتحمله في هذه المهنة، إلا أن أبنة مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، كان لها رأي أخر، بعدما تحدت الرجال وخاضت رحلة عمل شاقة، تحملت خلالها متاعبها.

عمدة الصعايدة

 
ولاء عطا، أبنة مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، التي تبلغ من العمر 32 عام بدأت عملها في المعمار عندما كانت طالبة جامعية، حتي تزوجت وأستقرت بمحافظة القاهرة لإستكمال دراستها الجامعية.
 
أنجبت أبنة نجع حمادي طفلين، إلا انها لم تتوقف عن عملها الذي تحبه، بل أصرت على أكمل هذا الطريق وتحدى الصعاب، وأصبحت تمارس حياتها الأسرية والإجتماعية بشكل طبيعي، وأقتحمت سوق العمل، وتدرجت فيه حتي أثبتت ذاتها وأصبحت مالكة إحدي الشركات المتخصصة في المعمار.
تلقت ولاء عطا، دعم كبير من أسرتها وتشجيعهم، قائلًة: العمال أطلقوا عليا لقب صعيدية بمليون راجل لاني مش بعاملهم اني مالكة الشركة ولأني بساعدهم في شغلهم يدًا بيد عشان شغلنا كله ينجح”.
عمدة الصعايدة
اعرف ايضا

خريجة كلية الفنون الجميلة.. قصة «سارة» فتاة نجع حمادي الموهوبة في الرسومات

فتاة في العقد الثاني من العمر، بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، لا زالت تمارس موهبتها التي تعلمتها منذ الصغر، حتي أصبحت تلازمها في محل عملها، وفي منزلها وفي كل ما يخص حياتها.
في أحد فروع المحال التجارية بمركز نجع حمادى شمال محافظة قنا، قررت سارة صابر، البالغة من العمر 28 عامًا، قررت أستخدام موهبتها في الإحتفال بشهر رمضان المبارك، بعدما جملت محل عملها فى مبادرة منها لاسترجاع ذكريات حقبة زمنية مضت ومازالت عالقة بالاذهان، حيث رسمت شخصيات بارزة فى مجال الفن والاذاعة، فرسمت شريهان وفهمى عمر وغيرها من الشخصيات

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ثورة 30 يونيو

شفرة 30 يونيو.. زفة بلدي من شباب نجع حمادي لعضو مجلس شورى الارهابية: مرسي خاين (الحلقة الثالثة)

قبل أن تدق ثورة 30 يونيو عام 2013، أجراسها كان شباب نجع حمادي شمالي محافظة …