• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
الأزهر
الأزهر

بيان من بتوقيت النجع: لا مساس بـ الأزهر ومكافحة الظواهر السلبية واجب وطني

تتقدم إدارة شركة بتوقيت النجع للخدمات الإعلامية، والتي يصدر عنها موقع بتوقيت النجع الإخباري، بهذا البيان على خلفية حالة الجدل التي انتابت الشارع والمتابعين عبر منصاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشر مقاطع فيديو لتلاميذ أحد المعاهد الأزهرية، مما سبب حالة من الغضب لدى بعض متابعينا، ولأن بتوقيت النجع من الناس وإليهم، لزم التوضيح.

إذ تؤكد إدارة الموقع على دعمها التام والكامل لكل مؤسسات الدولة المصرية في بناء الجمهورية الجديدة، كما تؤكد بشكل خاص على خالص تقديرها واحترامها لمؤسسة الأزهر الشريف، التي تعتبر منارة العلم في بلاد النيل، ومنبر لكافة الدول الإسلامية، تأكيدًا لا شك فيه، وحرصًا منا على الثوابت القومية والدينية.

وتوضح الإدارة أن ما تم نشره من مقاطع فيديو هو حالة فردية لا تنطبق على المؤسسة العظيمة، كما أن النشر جاء بعد تلقي صفحتنا على فيسبوك هذه المقاطع من أحد متابعينا، وتصديقًا لتواجد موقع بتوقيت النجع مع أبناء البلد ومتابعيه الكرام في كل ما يحدث، تنفيذًا للدور الذي تشرفنا بحمله على عاتقنا بنشر الحقيقة ولا شيء غير الحقيقة.

وتهيب إدارة الموقع والشركة بكل المتابعين، الذين لولاهم لما كان “بتوقيت النجع”، مقاومة هذه الظواهر التي تنتقص من مجتمعنا، تماشيًا مع توجيهات القيادة السياسية للدولة، متمثلة في سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، في نشر الوعي والثقافة بين أبناء الوطن ومكافحة الظواهر السلبية التي تسيء للدولة ومؤسساتها، فكان قرار النشر.

وتؤكد إدارة الموقع مرة أخرى على كامل احترامها وتقديرها لمؤسسة الأزهر الشريف وقياداتها، وعدم المساس بهم، وأن ما تم نقله هو حالة فردية لا تمثل جموع الأزهريين.

والله ولي التوفيق؛

 

موضوعات متعلقة :

العثور على جثة غارقة لشاب مجهول الهوية بقناطر نجع حمادي 

مقتل شاب بطلق ناري اثر ظروف غامضة في قنا 

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وزير التربية والتعليم

تداول أسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية قبل ساعات من إجراؤه في قنا

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا لأسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية …