أخبار عاجلة
شركة نقل وتوزيع الكهرباء
شركة نقل وتوزيع الكهرباء

تبدأ من 11 صباحا.. مواعيد انقطاع الكهرباء في نجع حمادي بعد عودة تخفيف الأحمال

يترقب المواطنون بمحافظة قنا خطة تخفيف أحمال الكهرباء التي سيتم تطبيقها عقب الانتهاء من إجازة عيد الفطر المبارك 2024، وذلك بعد أن قررت الحكومة في شهر فبراير 2024 تعليق تنفيذ خطة تخفيف الأحمال وقطع التيار الكهربائي خلال شهر رمضان وإجازة عيد الفطر المبارك، بهدف تخفيف العبء عن المواطنين، بحسب بيان صادر عن مجلس الوزراء.

خطة تخفيف أحمال الكهرباء بقنا

ومن المقرر أن تعود خطة العمل لجدول تخفيف الأحمال بقنا على أن يكون موعد انقطاع الكهرباء بدءًا من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 5 صباحًا، بحيث تكون مدة قطع الكهرباء ساعتين لكل مجموعة، حسب جدول تخفيف الأحمال الجديد، حيث أنه من المرتقب أن يصدر مجلس الوزراء بيانًا بتحديد اليوم الذي سيعود فيه هذا الجدول

مواعيد انقطاع الكهرباء بقنا

وفي محافظة قنا سيتم توزيع خطة تخفيف أحمال الكهرباء الجديدة على مختلف المناطق بقرى ومدن المحافظة، وذلك وفقًا للمواعيد الجديدة التي سيتم تطبيقها عقب إجازة عيد الفطر المبارك.

ويتم توزيع خطة تخفيف الأحمال على مختلف المناطق بالمحافظة خلال الفترة من الساعة 11 صباحًا وحتى الساعة 5 مساءً، بحيث لا تزيد مدة تخفيف الأحمال عن ساعتين، وذلك فى قرى قنا ودشنا والوقف ونجع حمادي وفرشوط وأبوتشت وقوص ونقادة وقفط.

فيما تستثنى بعض المناطق من خطة تخفيف الأحمال وهي المناطق الحيوية والإستراتيجية التي بها مستشفيات ومراكز الغسيل الكلوي والسكة الحديد وأقسام الشرطة والمناطق السياحية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

طلاب الشهادة الإعدادية

«التعليم»: ضبط طالبي ثانوية عامة أثناء الغش بسماعة أذن في امتحان العربي

قال شادي زلطة المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، إنه جرى …