• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
مذبحة دشنا
مذبحة دشنا

تخلصت من أسرتي بسبب قسوة والدي.. مرتكب مذبحة دشنا: أصبت بحالة هياج

أدلى المتهم بالتخلص من أسرته، في قرية أبو مناع بدشنا، باعترافاته ، أمام جهات التحقيق ، قائلا : ارتكبت جريمتي لسوء معاملة والدي لي ورفضه إعطائه إحتياجاتي المادية، فلقد كان يعاملني بقسوة ، مما زاد من غضبي، فأطلقت النيران في لحظة هياج على أسرتي بالكامل.

وضبطت الأجهزة الأمنية بقنا، برئاسة اللواء طارق يحيي، مدير المباحث الجنائية، المتهم بارتكاب مذبحة دشنا، أثناء اختبائه في أحد المناطق بقرية بقنا.

وكانت الجهات المختصة، صرحت بدفن 5 جثامين، مُسن وأبنائه قناالأربعة د ضحايا “مذبحة دشنا” بسبب خلافات على الميراث بقرية أبومناع غرب شمال محافظة قنا وذلك بعد عرضهم على الطبيب الشرعي.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا ، من غرفة العمليات ، بقيام جمال.ع.ا، وشهرته خالد، باطلاق الاعيرة النارية على أسرته مما أدى إلى وفاة كلا من، والده، وأشقائه أحمد ومحمد ووحيدة ونجاة، وإصابة والدته سعاد وحيد علي، بطلق ناري بالساقين.

وكشفت التحريات الأولية، أن المتهم، أطلق النيران على أسرته، بسبب خلافات على الميراث بينهم، وتمكنت حملة أمنية من ضبط المتهم أثناء اختبائه بقرية بقنا، وتم التحفظ عليه، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات.

 

موضوعات متعلقة :

حالتهم خطيرة.. إصابة 3 أشخاص إثر تصادم جرار زراعي مع بيجو في قنا 

إصابة خفير نظامي سقط من سيارة لوري شرطة في قنا 

إصابة طفل اثر تصادم توك توك في عمود إنارة بقنا 

إصابة مُسنة وربة منزل إثر انقلاب سيارة بيجو في نجع حمادي  

تشييع جثامين مذبحة دشنا في 5 نعوش.. والمتهم يعترف: أبويا قاسي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضبط 5 طلاب بكليتي الطب والصيدلة بحوزتهم 80 طربة حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 5 طلاب بينهم 3 بكلية الطب و2 …