أخبار عاجلة
حادث
حادث

تفاصيل حادث مدخل نجع حمادي اليوم.. 11 مصاب من النساء والرجال بسبب تصادم بيجو وميكروباص

لا يزال مصابو حادث تصادم سيارتين بالقرب من منطقة المطحن في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، يتلقون العلاج اللازم، وذلك بعد إصابتهم في الساعات الأولي من صباح اليوم الأربعاء.

حيث كان قد أصيب، نورا محمد حسن، تبلغ من العمر 75 عامًا، كسر بالفخذ الأيمن، ومحمد إمبابي خضري، يبلغ من العمر 43 عامًا، كدمات بالجسم، وعلاء نجاح محمود، يبلغ من العمر 34 عامًا، كسر بالضلوع، وسامح عيد حسين، يبلغ من العمر 26 عامًا، اشتباه نزيف بالمخ، وإمبابي محمود إمبابي، يبلغ من العمر 25 عامًا، كدمات بالجسم.

كما أصيب طه إسماعيل محمود، يبلغ من العمر 45 عامًا، اشتباه ما بعد الارتجاج، وصفاء إمبابى محمود، تبلغ من العمر 45 عامًا، كدمات بالجسم، وعصماء مجدي وهبي، يبلغ من العمر 26 عامًا، كدمات بالجسم، وجينا ذهنى داوس، تبلغ من العمر 32 عامًا، كدمات بالجسم، وأمينة أشرف وهبي، تبلغ من العمر 30 عامًا، كدمات بالجسم، وجمعة علي أحمد، يبلغ من العمر 25 عامًا، كسر بالذراع الأيمن.

كان قد أصيب 11 شخصًا، اليوم الأربعاء، إثر وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى بيجو أمام المطاحن الجديدة، مركز نجع حمادي، شمالي محافظة قنا، وتم الدفع بسيارات الإسعاف إلى مكان الحادث على الفور.

كانت البداية عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ من النجدة بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى بيجو أمام مطاحن نجع حمادي الجديدة.

وأسفر الحادث حتى الآن عن إصابة 11 شخصًا جاري نقلهم إلى مستشفى بهجورة لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة جراء وقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى بيجو أمام مطاحن نجع حمادي، فيما تحرر محضر بالحادثة وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية

العثور على جثة شاب غارقا داخل نهر النيل أمام مصنع السكر في قنا

لقي شاب مصرعه، اليوم الثلاثاء، غرقًا داخل نهر النيل أمام مصنع سكر قوص، جنوبي محافظة …