• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
اخبار نجع حمادي
اخبار نجع حمادي

تفاصيل مقتل فتاة على يد والدتها وشقيقها بجزيرة الحمودي.. عذبوها حتي الموت

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، تفاصيل مقتل فتاة على يد شقيقها ووالدتها، وادعا سقوطها من علو، داخل جزيرة الحمودي، مركز الوقف، شمالي محافظة قنا.

حيث بينت التحريات الأولية أن وراء واقعة العثور على جثة فتاة داخل جزيرة الحمودي، في مركز الوقف، شبهة جنائية، بعد ظهور علامات من التعذيب على جسدها والتكبيل على يديها، وتوضح أيضًا أن شقيق المجني عليها ووالدتها وراء ارتكاب الواقعة.

كما ألقت الأجهزة الأمنية القبض على شقيق المجني عليها ووالدتها بتهمة القتل عن طريق تكبيلها وتعذيبها بعصى من جريد النخيل حتى الموت بسبب وجود خلافات عائلية فيما بينهم، وذلك حتى الانتهاء من التحقيقات وظهور تقرير الطبيب الشرعي بعدما أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لمعرفة الأسباب الكاملة وراء الوفاة.

وكانت النيابة العامة لمركز الوقف، قد أمرت حبس والدة وشقيق فتاة الوقف، والتي تم العثور على جثتها، صباح أمس الثلاثاء الماضي داخل منزلها، وادعت أسرتها أن سبب وفاتها سقوطها من الطابق الثالث بمنزلها، داخل جزيرة الحمودي، التابعة لمجلس قروي المراشدة في الوقف، وذلك 4 أيام على ذمة التحقيقات، لوجود شبهة جنائية وراء الواقعة.

بداية الواقعة ترجع إلى يوم الثلاثاء الماضي، عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من هيئة الإسعاف في قنا يفيد بورود بلاغ من النجدة بالعثور على جثة فتاة داخل منزلها في جزيرة الحمودي بمركز الوقف، وقيل سبب وفاتها إثر إدعاء سقوطها من الطابق الثالث من أعلى منزلها.

وبعد الفحص من قبل رجال مباحث مركز شرطة الوقف، تبين أن الجثة لفتاة تُدعى “دعاء.ه.أ” تبلغ من العمر 17 عامًا، بها آثار تعذيب على جسدها، وأسرتها ادعت سقوطها من علو داخل منزلها داخل جزيرة الحمودي في مركز الوقف، أدى إلى وفاتها.

عن admin2

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

السجن 10 سنوات لتاجر حشيش بقرية بهجورة في نجع حمادي

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار حسام الدين فتحي يوسف الكلاف، وعضوية المستشارين، مصطفى …