أخبار عاجلة
مركز شرطة نجع حمادي
مركز شرطة نجع حمادي

تقتل القتيلة وتمشي في جنازتها.. سر مكالمة الـ10 ألاف جنيه في قضية الطفلة رودينا بنجع حمادي

تباشر الأجهزة الأمنية بمركز شرطة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، تحقيقاتها مع المتهمة بقتل الطفلة رودينا صاحبة الـ8 سنوات، بسبب سرقة قرطها الذهبي بقرية النجاحية بشرق نيل المدينة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، عثرت على جثة طفلة رودينا محمد كامل، 8 سنوات، داخل جوال بقرية النجاحية في نجع حمادي.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات، بالعثور على جثة رودينا محمد كامل، 8 أعوام، داخل جوال بقرية النجاحية بنجع حمادي، بعد تغيبها منذ عصر أمس الخميس.

وتمكنت قوة أمنية برئاسة الرائد محمد إمبابي، مدير المباحث الجنائية، من ضبط المتهمة في الواقعة، وهي إحدى جيران المجني عليها، وتخلصت من المتهمة خنقا ووضعت جثتها في جوال، ودفنتها في الرمال، في محاولة لإخفاء جربمتها.

وكشف شهود عيان داخل قرية النجاحية بنجع حمادي، ان المتهمة ظلت تبحث عن الطفلة مع أسرتها وأهالي القرية بعد تغيبها خلال ذهابها لدار تحفيظ القرأن الكريم، وذلك في محاولة منها لإبعاد أصابع الاتهام عنها، لافتًا أن احدي كاميرات المراقبة في القرية كشف خيوط الجريمة الأولية.

وأضاف شهود العيان، ان مكالمة هاتفية قد وصلت لأسرة الطفلة رودينا بعد تغيبها بساعات، تطلب منهم مبلغ 10 ألاف جنيه نظير إبلاغ الأسرة عن مكان الطفلة، وبعد ذلك تم اغلاق رقم الهاتف، مشيرًا ان الأهالي كشفوا السيدة ومخططها بإنهاء حياة الطفلة الصغيرة من أجل سرقة قرطها الذهبي.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

جت سليمة.. تصادم توك توك وسيارة ملاكى في مركز نقادة بقنا

وقع حادث تصادم توك توك مع سيارة ملاكي ووقوع إصابات على الطريق الصحراوي الغربي أمام …