• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة

تقديرا لـ “بنت الزعيم”.. الشعيني يعلن عدم ترشحه لانتخابات مركز شباب نجع حمادي

أعلن الدكتور مصطفى محمود الشعيني، استاذ دكتور بكلية الآداب جامعة جنوب الوادي، ورئيس مجلس إدارة مركز شباب نجع حمادي الحالي، عدم ترشحه لانتخابات المركز المقبلة.

وقال الشعيني، أن قرار عدم الترشح جاء تقديرا لعضو مجلس النواب، رحاب الغول، التي أعلنت ترشحها على منصب الرئيس فضلا عن أن هناك أمور أخرى في رسالته العلمية لديه تستدعي التفرغ لها.

وأشار الشعيني إلى أن المناخ غير جيد لاسيما وأن المجلس الحالي عاني كثيرا خلال فترة رئاسته للمركز والذي واجه الكثير من التحديات أهمها قلة الإمكانيات وتأخر عمليات التطوير، رغم كل المحاولات التي بذلها مجلس الإدارة، مؤكدا أنه يتمني من المجلس الجديد الاستمرار في المحاولات من أجل إنهاء عمليه التطوير للاستاد الرياضي والصالة المغطاه وحمام السباحة.

وتابع رئيس مجلس إدارة المركز الحالي، ان هناك أمور خفية وقفت حائلاً أمام كل المحاولات التي أجراها المجلس الحالي ونتمنى أن يأتي ثمارها مع المجلس الجديد.

يذكر أن مركز شباب نجع حمادي حقق الكثير من البطولات الرياضية خلال فترة رئاسة الدكتور مصطفى الشعيني حيث حقق الصعود لدوري الترقي للقسم الثالث موسمين على التوالي (2018-2019) و (2020-2021) وبسبب قلة الإمكانيات لم يكتب للمركز الصعود.

ايضاً على مستوى قطاع الناشئين، فوز فريق مواليد 1999 ببطولة المنطقة وتأهله لدوري القطاعات، وفوز فريق مواليد 2007 ببطولة المنطقة والتأهل لدوري القطاعات، وحصول فريق مواليد 2000 على المركز الثاني وتأهله لدوري القطاعات، وحصول المركز على درع التميز من وزارة الشباب والرياضة 2020-2021 كأفضل مركز شباب على مستوى المحافظة، إلي جانب تسويق العديد من اللاعبين لأندية القسمين الثاني والثالث منهم احمد خلف فلافيو وإبراهيم ايمن، واحمد عظيما، عبد العزيز الاسعد، مؤمن طاهر، وانتقال اللاعب اسلام محمد النادي الاهلي وانتقال اللاعب هيثم الغول لمصر المقاصة.

عن admin2

شاهد أيضاً

صاحب الوجه البشوش.. «حمادة» شاب من نجع حمادي يعشق المبادرات التطوعية منذ الصغر

يبرز المجتمع المصرى نماذج عديدة من المتطوعين لخدمة المواطنين في شتى ربوع وأنحاء الجمهورية المختلفة، …