• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
محكمة قنا
محكمة قنا

توقف محاكمة مستريح المواشي بسبب تعرض رئيس دائرة جنايات قنا الاقتصادية لأزمة صحية

تعرض المستشار محمد ماهر، رئيس دائرة جنايات المحكمة الإقتصادية في قنا، لأزمة صحية أثناء مداولة ثاني جلسات مصطفى البنك، والمشهور إعلاميًا بـ “مستريح المواشي بأسوان”، وتم نقله بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة.

وتوقفت جلسة محاكمة مستريح المواشي بأسوان “مصطفى البنك” حتى تستقر الحالة الصحية لرئيس الدائرة، وسوف يتم مواصلة الجلسة مباشرة عقب خروجه من المستشفى.

يذكر أن شهدت محكمة قنا الإقتصادية، اليوم الاثنين، ثاني جلسات محاكمة مستريح المواشي بأسوان ” مصطفى البنك” والذي استولى على مليار جنيه من المواطنين بمحافظات مختلفة تحت تشديدات أمنية مكثفة بمحيط المحكمة.

يذكر أن النيابة العامة بمحافظة أسوان، قد أحالت المتهم مصطفى البنك إلى المحاكمة الجنائية بدائرة جنايات قنا الاقتصادية التي كانت قررت تأكيد قرار النائب العام بالتحفظ على أموال وممتلكات مصطفى البنك

وجاء في أمر إحالة المتهم أنه تلقى أموالًا من الأهالي بالنصب والاحتيال بعد أن أوهمهم بأرباح طائلة مزيفة، سهلت عليه جمع مبالغ تقارب المليار جنيه لتوظيفها في تربية الماشية دون أن يكون مصرحا له بذلك من الهيئة العامة للرقابة المالية بالمخالفة لأحكام القانون كما امتنع المتهم عن رد المبالغ المستحقة للأهالي والمجني عليهم.‏

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مديرية أمن قنا

ضبط متهمين بحوزتهما شابو وحشيش ودراجة بخارية مسروقة في قنا

ضبطت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء علي العاصي، متهمين ، بحوزتهما كمية من …