أخبار عاجلة
انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية
انتشال جثة طفل من ترعة الفؤادية

جثتين في يوم واحد.. العثور على جثة سائق بصحراوى قنا وشاب غارقا في ترعة بمركز قوص

عثرت الأجهزة الأمنية بقنا، اليوم الجمعة، على جثة سائق تاكسي، مبلغ بتغيبه منذ عدة أيام، بمدخل مدينة غرب قنا.

وتلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور محمد فؤاد مدير المرفق؛ يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة شاب بمدخل مدينة غرب قنا، وعلى الفور تم الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص، تبين العثور على جثة موافي ح، يبلغ من العمر 33 عاما، سائق تاكسي متغيب منذ عدة أيام، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة.

وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لاستكمال التحقيقات، والتي كلفت إدارة البحث الجنائي بتكثيف الجهود لكشف ملابسات الواقعة.

جثة في نهر النيل بـ قوص

كانت قد عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، اليوم الجمعة، على جثة شاب طافية في ترعة بقرية حجازة بحري التابعة لمركز قوص، جنوبي قنا.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة، مدير أمن قنا، إخطارًا من مرفق إسعاف قنا، برئاسة الدكتور محمد فؤاد، بوجود جثة طافية في ترعة بقرية حجازة بحري.

وأسفر ذلك عن العثور على جثة حمادة محمد حسان إبراهيم، 27 عامًا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى قوص المركزي، وتحرر محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة لتتولى التحقيقات، والتي كلَّفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

كشف ملابسات مقتل شاب

كانت قد ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، برئاسة اللواء أحمد البديوي مدير المباحث الجنائية، القبض على المتهم بقتل شاب بطلقات نارية داخل منطقة الشويخات التابعة لدائرة مركز قنا.

ترجع بداية الواقعة إلى يوم 19 مايو من الشهر الماضي عندما تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا يفيد بمقتل الشاب أحمد.م، في الثلاثينيات من عمره بطلقات نارية في منطقة الشويخات التابعة لدائرة المركز

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بعد زفافه بساعات.. مصرع عريس يوم الصباحية في دشنا بسبب أزمة قلبية

لقي شاب مصرعه بعد زفافه بساعات قليلة، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية، في قرية …