• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
نجل السيدة سمرة الراوي
نجل السيدة سمرة الراوي

جيران سمرة الراوي في نجع حمادي: أبنها كان عاوز يشوفها بعد ما قولناله الدنيا مش مضمونة

توفيت السيدة سمرة الراوي، الشهيرة بسيدة القطار، منذ ساعات قليلة، على إثر إصابتها بفيروس كورونا المستجد، أثناء تواجدها داخل دار مسنين محافظة سوهاج، وذلك بعدما أشتهرت قصتها بإتهامها لإبنها ياسر جمال، المقيم بمنطقة الساحل في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، بالإعتداء عليها وطردها خارج المنزل.

قال أحمد خلف عبد السميع، موظف بالمعاش، أحد جيران السيدة الراحلة سمرة الراوي، أن أبناء السيدة الراحلة مهذبين، وكانوا يحترمونها دون أي مشاكل، لافتًا إلي ان نجلها كان يقيم في المنزل خلال الفترة الماضية، وحاول التواصل معها بعد إصابتها بفيروس كورونا قائلاً:قولتله يا ياسر الدنيا مش مضمونة روح شوف امك”.

 
وتابع عبد السميع، أن الست سمرة الراوي، حسنة الخلق، وكانت تعيش مع أبناؤها، بعد أن توفي زوجها الاول وتزوجت زوجًا أخر، منوهًا إلي أن أبناؤها لم ينقطعوا عن والدتهم، قائلاً:”أبنها لم يتعدي عليها على الإطلاق وانا جارهم عمري مشوفتش حاجة زي كده ولا ضربها ولا اي حاجة وعيالها بيحترموها”.
 
وأشار أحد جيران السيدة سمرة الراوي، أنه سوف يتم دفنها في مقابر العائلة بقرية هو التابعة لمركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، والعزاء سيكون قاصرًا على تشييع الجنازة، بعد ان يتم تجهيزها في المستشفى بمحافظة سوهاج.
 
فيما أكد أحد الجيران، أن نجل السيدة سمرة الراوي، يريد دفن والدته، وأنه لم يمانع أي شيئًا، فهو يريد إنهاء الإجراءات الخاصة بالدفن سريعًا، وكان يحاول الوصول إليها خلال الفترة الماضية، إلا ان إصابتها بفيروس كورونا منعته من زيارتها.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

30 يونيو

شفرة 30 يونيو.. «الحفناوي» يواجه الجماعة الارهابية بكاميرته ويوثق تظاهرات الثورة في نجع حمادي (الحلقة الرابعة)

كان يعلم الصحفي، أبو المعارف الحفناوي، ابن قرية أولاد نجم بمركز نجع حمادي شمالي محافظة …