• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
مصرع طفل غرقا داخل ترعة في نجع حمادي
مصرع طفل غرقا داخل ترعة في نجع حمادي

حبس ربة منزل وعشيقها 15 يوما بسبب إنهاء حياة الزوج في فرشوط

قرر قاض المعارضات بفرشوط، تجديد حبس المتهمين بقتل شاب، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، على أن يراعي لهم التجديد في الميعاد القانوني.

وكانت “بتوقيت النجع” قد انفردت بنشر تفاصيل جريمة فرشوط، والتي هزت الرأي العام في قنا في اليومين الماضيين، بعد العثور على جثة شاب غارقة في الدماء وسط زراعات البرسيم، وتبين أن المتهمين في الواقعة، زوجته وعشيقها وصديقه قرروا التخلص من المجني عليه مع سبق الاصرار والترصد.

حبس ربة منزل وعشيقها بقنا

ووفقا للقضية التي حملت رقم 265 لسنة 2022 ادارى فرشوط والمتهم فيها احمد.م.ا، 24 عاما، و مصطفى .ع، 19 عاما، واسراء.ش.ع، 22 عاما، اتفقوا على قتل المجنى عليه زوجها وقريب المتهم الأول بمساعده المتهم الثانى لوجود علاقه غير شرعيه دامت لمده أكثر من شهرين بالتخلص من زوجها للتمكن من الاستمرار فى العلاقه الغير شرعية مع المتهم الأول عمدا مع سبق الإصرار والترصد باستخدام أسلحة بيضاء.

وقد باشرت النيابة العامة فرشوط التحقيقات تحت رئاسة المستشار أنور البطش رئيس نيابة فرشوط الجزئية المستشار احمد عبدالعظيم وكيل النائب العام ، ومحمد فرج خليفة كيل النائب العام وعمرو أبوشنيف وكيل النائب العام، وذلك بمعاونة كل من رئيس القلم الجنائيهاني شنوده فهمي و سكرتير اول تحقيق حازم نورالدين وجابر الشيخ ، وقد قامت النيابة العامة بالانتقال إلى محل الواقعة لاجراء المعاينة التصويرية وذلك عقب انتهاء التحقيقات والتي استمرت اكثر من خمسة عشر ساعة متواصلة وقررت النيابة العامة برئاسة المستشار انور بك البطش رئيس النيابة حبس المتهمين اربعة ايام علي ذمة التحقيقات، وقرر قاضي المعارضات تجديد حبس المتهمين 15 يوما على ذمة التحقيقات.

وقالت مصادر أمنية، إن الأجهزة الأمنية، كثفت جهودها لكشف ملابسات جريمة فرشوط، والتي راح ضحيتها شاب بعد إصابته بطعنات متفرقة بالجسم.

وأوضحت التحريات، أنه أثناء معاينة الجثة من قبل الأجهزة الأمنية، فوجئت بوجود أحد الأشخاص يبكي عند رؤية جثة المجني عليه حزنا على فراقه، وتبين أنه به جروح و ” خربشة”، وعند سؤاله أفاد أنه صديق المجني عليه وأن ما به من إصابات ناتجة عن إصابته في حادث دراجة بخارية، مما أثار شكوك الأجهزة الأمنية، وأثناء التحقيق معه، اعترف بارتكابه الواقعة، هو وآخرين، بتحريض من زوجة المجني عليه.

وكانت الأجهزة الأمنية بمركز فرشوط شمالي قنا، كشفت غموض العثور على جثة شاب بها طعنات داخل زراعات البرسيم.

وكان اللواء مسعد أبو سكين، مدير أمن قنا، تلقى إخطارًا، من غرفة العمليات، بالعثور على جثة كريم حامد عبد الراضي، 28 عاما، بها طعنات متفرقة بالجسد، داخل زراعات البرسيم بفرشوط.

تم نقل الجثة إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، التي كلفت وحدة المباحث بالتحري حول الواقعة وكشف ملابساتها.

وبعد تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث فرشوط، كشفت التحريات أن زوجة المجني عليه، حرضت صديقيه بقتله، بسبب وجود علاقة بينها وبين أحدهما والذي استعان بآخر لتنفيذ الجريمة.

وأوضحت التحريات، أن المجني عليه كان يعمل في بوفيه عند أحد أعضاء مجلس النواب، وأثناء عودته من محل عمله ، استدرجاه إلى زراعات البرسيم، وقاما بطعنه عدة طعنات متفرقة بالجسم، بعد الاتفاق مع زوجته، وتركاه غارقا في دمائه.

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النياية العامة لتتولى التحقيقات، وقررت حبس المتهمين على ذمة التحقيقات.

موضوعات متعلقة :

تخلصت من طفلتها هربا من جريمة شرف.. تفاصيل العثور على جثة طفلة في الوقف

 

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضحايا مستريح المواشي

المتهم رد سجون.. محامي ضحايا مستريح المواشي: استغل الشيوخ في النصب

قال عبد الله الأنصاري، محام ضحايا مصطفى البنك، الشهير بمستريح المواشي بأسوان، إن المتهم باع …