• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
نيران مجهولة تلتهم منزل بشرق النيل
نيران مجهولة تلتهم منزل بشرق النيل

«حرائق الشيطان».. نيران مجهولة تلتهم منزل بشرق النيل 5 مرات يوميًا والأهالي: الجن السبب

أسرة بسيطة تعيش في الشارع بقرية عزبة دنقل بشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، بعدما التهمت النيران المنزل التي تعيش بداخله، بل وأستمرت النيران في الإشتعال لمدة تصل لـ5 مرات يوميًا، وسط اتهامات للجن والعفاريت بالتسبب في إشتعال النيران.

نيران مجهولة تلتهم منزل بشرق النيل

هو منزل إدريس نورالدين محمد، عامل أجرى بقرية عزبة دنقل بمركز نجع حمادي، فوجئ يوم الأربعاء الماضي، ببدء إشتعال النيران في منزله البسيط، حتي ألتهمت النار كافة محتويات منزله، لتعيش أسرته في الشارع خوفًا من الحرائق التي تشتعل على مدار كل يوم.

يقول مالك المنزل في حديثه لـ”بتوقيت النجع”، أن البداية كانت الأربعاء الماضي دون سبب أو فاعل في إشتعال النيران، لتحاول الأسرة البسيطة السيطرة على النار التي لم تترك محتوى واحدًا من محتويات المنزل دون أن تأكله.

وتابع مالك المنزل في سياق حديثه، أن في اليوم الواحد تشتعل النيران بالمنزل 5 مرات في كل أرجاء المنزل، لتترك خلفها الكثير من الخسائر متمثلة في ملابس وبطاطين وأجهزة كهربائية وبعض من أثاث المنزل، منوهًا إلي ان هنالك قط أسود اللون يظهر في البيت وأثناء وجوده داخل المنزل تشتعل النار.

وأضاف إدريس، أنه تم الاستعانة بأكثر من شيخ، سعيًا منهم لوجود تفسير لكثرة الحرائق المتتالية بالمنزل، وكلهم أكدوا بأن الجن سببا في تلك الحرائق، ليزداد رعب وخوف أهالي المنزل، قائلاً:”الحرايق أكلت أوراق المصحف الشريف والشيوخ كلها أكدوا أن الجن هو الفاعل”.

فيما أشار محمود محمد ، أحد جيران مالك المنزل، أنه لم يكن يصدق ما يحدث ومؤكدًا أن هناك سببا لتلك الحرائق بعيدًا عن الجن، ولكن يشاء القدر وتشتعل النيران دون سبب أثناء وجوده بالمنزل، ليؤكد أن الجن سببا في كل ما يحدث.

نيران مجهولة تلتهم منزل بشرق النيل

نجع حمادي: محمد شعبان، محمد سعد

 

موضوعات متعلقة :

مسجل خطر يُنهي حياة عاطل بسبب الشابو.. تفاصيل العثور على جثة بهجورة بنجع حمادي

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مصرع طفل في نجع حمادي

عمرع عامين ونصف.. مصرع طفل غرقا داخل ترعة في نجع حمادي

نجع حمادي: ولاء ثروت لقي طفل مصرعه، اليوم الخميس، بعد سقوطه بترعه قرية البطحة التابعة …