• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
نجع حمادي
نجع حمادي

«حكمة» تنقذ طفلا عمره يوم بـ نجع حمادي.. ألقته سيدة امام مدخل عقار بعدما وضعت له مادة مخدرة: كان نفسي اخده بس مش معايا فلوس

حادث مأساوي وأليم، شهدته مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، كانت بطلته سيدة تجردت من إنسانيتها، بعدما ألقت طفلًا يبلغ من العمر 24 ساعة، داخل مدخل عقار بجوار مسجد اللواء وفرت هاربة.
الحادث المأساوي، لم تكن السيدة التي تجردت من إنسايتها، هي البطلة الوحيدة فيه، إنما كان هنالك سيدة بسيطة أخري، دفعتها إنسانيتها، لإنقاذ الطفل من الموت المحقق بأعجوبة، بعدما أبلغتها ابنتها، بالعثور على الرضيع داخل مدخل العقار.
حكمة محمود صادق، سيدة بسيطة من مدينة نجع حمادي، عثرت على الرضيع، وأنقذته من الموت، بعدما أبلغتها طفلتها بمشاهدته في مدخل العقار، قائلَة:”بنتي طلعتي تشتري حاجة من المحل وشافت الواد وجات بلغتني ان فيه عيل مرمي على الأرض”.
تقول السيدة البسيطة في حديثها لـ”بتوقيت النجع” أنها خرجت لمشاهدة الطفل الرضيع فوجدته ملقى على ورقة في الأرض، لافتًة إلي أنها كانت تتخيل أن الطفل قد توفي، إلا أنها شعرت بأنفاسه بعدما وضعت رأسها على جسده، فقررت أن تصطحب الطفل لمركز شرطة نجع حمادي، وذلك بعدما قامت بشراء اللبن وقامت برعايته وانقاذه من الموت المحقق، قائلًة:تقريبًا كانت وضعت له منوم أو مخدر”.
وأضافت حكمة، أنها لم ترى أو تتعرف على تلك السيدة بعدما شاهدتها في كاميرات المراقبة، موضحًة أنها قد يتراوح عمرها من 35 لـ40 عامًا، وأن الكمامة التي كانت ترتديها أخفت تفاصيل وجهها.
وأوردت السيدة، أنها ذهبت بالطفل لمستشفى نجع حمادي، حتي يتلقي الرضيع الرعاية الصحية داخل المستشفى، وعلى إثر ذلك تم وضعه داخل حضانة الأطفال، قائلًة:”الطفل كان يمتلك أذن واحدة”.
وأكملت حكمة حديثها قائلًة:”كان نفسي اخد الطفل ده ويعيش معايا، بسبب اللى اتعرض له في أول أيام حياته، بس انا معنديش مقدرة مالية إني أصرف عليه واشتريله لبن وحافظات، وبكيت عليه في الحضانة وطلبت من الأطباء في المستشفى انهم ياخدوا بالهم منه”.
موضوعات متعلقة :

بسبب تصادم سيارة بعامود إنارة.. البرلمانية سحر صدقي ضحية طريق الأربعين

إطلاق نار بجوار جامعة جنوب الوادي بقنا.. مصرع شاب على يد قائد دراجة بخارية

2 طنًا من أحجار الذهب.. ضبط 4 بحوزتهم «كنز» داخل سيارة نقل في قنا

مصرع وإصابة 2 في حادث إنقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الشرقي بقنا

حصلا على ملايين الجنيهات بحجة التعيين.. إيقاف عاملين بمصنع الألومنيوم في نجع حمادي: نصب وتزوير

متزوج 3 سيدات.. النيابة تحقق في اتهام مدير مدرسة بهتك عرض طفله بقنا: مريض نفسي

محاولة تسلل بـ«عتلة حديدية ومفكات».. حبس 3 لصوص حاولوا سرقة البنك الزراعي في نجع حمادي

ألقت طفل عمره يوم في مدخل عقار.. أمن قنا يحاول الوصول لسيدة بنجع حمادي

تفاصيل ومفاجآت.. إتهام مدير مدرسة بهتك عرض طفله البالغ من العمر 5 سنوات في قنا

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مصرع 3 شباب في نجع حمادي

مصرع واصابة 3 بعد سقطوهما داخل بئر صرف صحي أثناء حفره في نجع حمادي

لقي شابان مصرعهما وأصيب آخر، اليوم الجمعة، بعد سقوطهم داخل بئر صرف صحي، بقرية السماينة، …