• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
عصام بهلول نجع حمادي
عصام بهلول نجع حمادي

خصص ثلث دخله الشهرى للغير قادرين.. عصام بهلول محبوب المواطنين والمهنة: فاعل خير

على الرغم من كونه في العقد الثالث من العمر، إلا انه أصبح محبوب المواطنين في مختلف قرى ونجوع مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، ليسير على خطى والده، الذي يتمتع بمحبة المئات من أهالي قرى شرق النيل.

هو عصام عطالله محمد بهلول، صاحب الـ36 ربيعًا، ابن قرية المصالحة بشرق نيل مدينة نجع حمادي، الحاصل على ليسانس الدراسات الإسلامية والعربية، الذي بدأ حياته من الصفر، حتي وصل ليكون أشهر مشاهير مدينة نجع حمادي، ورجل الأعمال البارز في دولة الكويت الشقيقة.

البداية كانت منذ سنوات طويلة، حينما سطع اسم عصام بهلول بين المواطنين في قريته والقرى المجاورة، حيث أصبح باب ابن قرية المصالحة شرق نيل مدينة نجع حمادي، ملجأ الأسر الغير مقتدرة، وأصحاب الأمراض المزمنة من الغير قادرين، ليجد كلا منهم أبواب رجل الأعمال الشاب، تُفتح امامهم من أجل توفير المسلتزمات الطبية والصحية وتوفير المبالغ لإجراء العمليات الجراحية.

قطار الخير كما أطلق عليه وسط المواطنين ليس في قرى ونجوع مدينة نجع حمادي فقط، إنما في مختلف مدن ومراكز محافظة قنا التسع، بعدما ساهم بهلول في بناء العديد من المساجد وبناء المجمعات الطبية، فضلا عن تكفله بمبالغ شهرية للأسر الغير مقتدرة، حتي وصل به الحال لتوفير نفقات شهرية مستمرة لعددًا ليس بالقليل من الأسر بقنا.

سليل عائلة بهلول، احدي العائلات العريقة والشهيرة بشرق نيل مدينة نجع حمادي، الذي وفر مجموعة عمل من أقاربه وأصدقائه لمساعدة المحتاجين حال عدم وجوده لعمله رئيسًا لمجلس إدارة إحدي الشركات بدولة الكويت الشقيقة، إيمانًا منه بالدور الوطني لرجال الأعمال وخدمة أهالينا في جنوب مصر.

قطار الخير الذي لم يتوقف لمدة وصلت لأكثر من 10 سنوات متواصلة، خصص ما يقرب من ثلث دخله الشهرى من أجل الغير قادرين، وذلك بمجهود شخصي منه لخدمة أهالينا في مختلف قرى ونجوع محافظة قنا، مؤكدًا انه لطالما يتنفس الهواء سيظل في خدمة الوطن وأبناء الوطن.

بهلول الذي لا يدخر مالًا أو جهدًا من وقته القليل لخدمة مواطني بلدته، ليصبح رجل الخير الأول بمدينة نجع حمادي، لكن الامر لم يتوقف عند ذلك فقط، إنما خصص بهلول وقتًا من عمله في دولة الكويت، وذلك لمساعدة المصريين المغتربين هناك، حتي أصبح الملجأ لأسر ذويهم ليس في محافظة قنا فقط، غنما بمختلف مدن ومراكز ومحافظات الجمهورية.

رجل الأعمال الشاب، الذي أصبح حديث الساعة بمدينة نجع حمادي، بعد رعايته لبرنامج بتوقيت الخير الذي ينشر ويذاع بموقع وصفحة بتوقيت النجع، فضلا عن تبرعه برحلة عمرة للأم الفائزة بمسابقة بهية النجع، التي تم الإعلان عنها في موسمها الثاني منذ شهور قليلة.

حالة من الحب تجدها بقرية المصالحة في شرق نيل مدينة نجع حمادي لـ بهلول وعائلته، وذلك بسبب ابنها الشاب، الذي لم يتأخر يومًا من الأيام، في الرد على رسالة محتاج أو اتصال هاتفي يأتيه من حالة مرضية تحتاج للسفر او إجراء عملية جراحية، حتي أصبح حبيب الجماهير.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فيها حاجة حلوة.. شاب يعثر على 37 ألف جنيها داخل كيس بلاستيك بنجع حمادي

في لافتة إنسانية جميلة، عثر شاب من قرية الحسينات، مركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، على …