أخبار عاجلة
التوفير بفواتير الكهرباء
فواتير الكهرباء

رسميا بهذه المحافظة.. قطع الكهرباء 4 ساعات في اليوم ضمن خطة تخفيف الأحمال

أعلنت شركة القناة لتوزيع الكهرباء قطاع بورسعيد، اليوم الاثنين، عن جدول تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة بورسعيد بإجمالي 4 ساعات في اليوم.

وأشارت في بيان لها، نشرته على صفحتها على الفيسبوك، إلى أن المجموعة الأولى من الساعة 2 عصرًا حتى الساعة 5 عصرًا، ومن الساعة 7 مساء حتي 8 ، بينما المجموعة الثانية من الساعة 3 عصرا حتى 6 مساءً، ومن 8 مساءً حتى الـ 9 .

كما أعلنت أن المجموعة الثالثة من الساعة 4 عصرًا حتى 7 مساءً، ومن 9 مساء حتى الساعة 10 ليلًا.

تخفيف الأحمال في قنا

كانت قد شهدت محافظة قنا، اليوم الإثنين، زيادة في مدة تخفيف أحمال الكهرباء إلى 3 ساعات بدلا من ساعتين وفقا لتعليمات الشبكة القومية لنقل الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

وأشار مصدر بشركة الكهرباء في قنا إلى أن هذه الزيادة لمدة يوم واحد فقط، حيث سيتم زيادة تخفيف الاحمال إلى 60 دقيقة وفقا لتعليمات الشبكة القومية لنقل الكهرباء.

وفي وقت سابق، أعلنت وزارتا الكهرباء والبترول أنه نظرا لتزامن بعض إجراءات الصيانة الوقائية في جزء من شبكات تداول الغاز الإقليمية مع زيادة معدلات الاستهلاك المحلي من الكهرباء نتيجة ارتفاع درجات الحرارة ما يستدعي زيادة فترة تخفيف الأحمال اليوم فقط لساعة إضافية من أجل الحفاظ على الكفاءة التشغيلية للشبكة القومية لنقل الكهرباء والشبكة القومية للغازات الطبيعية.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

شركة نقل وتوزيع الكهرباء

هل تعود الكهرباء لتنفيذ خطة تخفيف الأحمال اليوم؟.. مصدر يكشف التفاصيل

قال مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أنه حتى الآن لم ترد أي تعليمات جديدة …