• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة

سبتهم لما تعبت وكانوا بيعالجوني.. قصة عامل من فرشوط قضى 40 عاما مع كفيل سعودي

قال شوقي أبو العباس، العامل المصري المكرم في السعودية، إن التكريم من قبل كفيله السعودي خالد السعود وأبنائه جاء بعد رحلة 40 عاما من العطاء، حيث كان يعمل بالأجرة لديه.

وأوضح شوقي أبو العباس، أن الأمانة والاحترام السبب الرئيسي وراء تكريمه من الكفيل الخاص به في السعودية، ويحب السعوديين الشخص الأمين، لافتًا أن كفيله خالد السعود وأبنائه كرموه بعد كبر السن وطلبه الراحة.

وأشار شوقي أبو العباس، إلي أن أبناء خالد السعود فهد وأحمد وعبد الرحمن ومحمد وإيمان وأمل، كانوا بمثابة أبناء لهم وكان يخرج معهم في التنزه واللعب والترفيه مع بعض، مضيفًا أن الكفيل أخبره بإقامة حفل صغير للاحتفاء به وأجل سفره للذهاب إلي أمريكا.

وتابع شوقي، في أوقات مرضي لمرات عديدة أدخلني المستشفى هو وأولاده في فترات التعب التي تعرض لها خلال العمل في السعودية، وكان يعطي الحقوق والمساعدة في أي وقت وكنا نعمل أكثر من 40 شخص مع خالد السعود، الكفيل السعودي.

واستكمل ابن قرية القبيبة حديثه قائلا:”كنت بشيل خشب او حديد، أي عمل كان يوجهني عليه الكفيل كنت اقوله حاضر، عمري ما قولتله لأ على حاجه ليل ونهار، احرسله بيته وأي حد كان يحتاج حاجه كان يلاقيه واقف جمبه وكنت الاقيه جمبي في أوقات مرضي”.

وذكر خلال تصريحاته:”استمريت مع الكفيل السنوات الماضية جميعها لأنه راجل بيديني حقي وبيساعدني، ووقف جمبي وجمب أسرتي، وساعدني في جوازاتي الإثنين وساعدني في زواج ولدي لأنه راجل يعرف ربنا”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فهمي عمر شيخ الإذاعيين

شيخ الإذاعيين.. فرحة بزيارة عميد القبيلة الهمامية لإذاعة القاهرة الكبرى: فخر واعتزاز

نجع حمادي: رحاب أحمد منذ أيام قليلة، استضاف راديو إذاعة القاهرة الكبرى، شيخ الإعلاميين والإذاعيين، …