• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
مستريح المواشي
مستريح المواشي

سجن 5 متهمين 15 عاما بسبب إنهاء حياة شاب لخلافات على منزل في حمردوم

قضت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار محمد زين على رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أشرف أبو الحسن ومصطفى الجاحر وعمر عبد العظيم وأمانة سر أحمد صالح أبو سحلى ومحمد الكحلاوى، بالسجن 15 عامًا على 5 متهمين بتهمة قتل شاب بطلق ناري أثناء تواجده على الأخشاب لبناء منزلهم بقرية حمرادوم، مركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

إنهاء حياة شاب لخلافات على منزل

تعود أحداث الواقعة إلى أبريل من عام 2021، عندما ورد بلاغ لمركز شرطة نجع حمادي، بمقتل السمان ضبيع، بطلق ناري، أثناء ربط الأخشاب لبناء منزلهم، بقرية حمرا دوم في نجع حمادي.

وبعد التحريات تبين أن المتهمين في الواقعة كلًا من ” علي.ي.ع، وشقيقه محمد ووالده ، وعبدالغني.ح.ع، وجابر.م.ع، قاموا بإطلاق الأعيرة النارية على المجني عليه قاصدين قتله، بسبب وجود خلافات على بناء منزل واعتراضهم على فتح باب ثاني على الشارع.

ويوم إرتكاب الواقعة اعترض المتهمين العمال أثناء بناء منزل عائلة المجني عليه مما اضطرهم لترك العمل وعندما جاء الأخير من مدينة قنا ووجد العمل متوقف بسبب أعمال المتهمين قام برفع الأخشاب بمفرده وإكمال عملية البناء فتم قتله.

تم ضبط 3 متهمين ومعاقبتهم بالسجن 15 عامًا واثنين غيابيًا، في القضية التي حملت رقم 12709 لعام 2021 جنايات نجع حمادي، والمقيدة برقم 2085 لعام 2021 كلي قنا.

إنهاء حياة شاب لخلافات على منزل

موضوعات متعلقة :

العثور على جثة غارقة لشاب مجهول الهوية بقناطر نجع حمادي 

مقتل شاب بطلق ناري اثر ظروف غامضة في قنا 

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

استخراج جثة شاب من القبر بقنا

التصريح بدفن جثة مُسن عثر عليه قتيلًا بصحراء قنا

أمرت النيابة العامة بالتصريح بدفن جثة المُسن المتحللة والذي عُثر عليه قتيلًا على طريق قنا …