• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
اخبار نجع حمادي
اخبار نجع حمادي

سرق هاتفه لشراء الشابو.. القبض على قاتل طالب وإلقاء جثته بالزراعات في قنا

ألقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن قنا، القبض على المتهم بقتل الطالب المتغيب خنقًا وإلقاء جثته داخل الزراعات بقرية الشيخ علي، مركز نقادة، غرب محافظة قنا.

وأوضحت التحريات الأمنية أن مرتكب الواقعة يُدعى ” سالم.ع”، 27 عامًا، عاطل وأحد أقارب المجني عليه ” والدة المجني عليه ابنة عم المتهم” قام بقتله خنقًا بالتيشرت الذي كان يرتديه الضحية داخل الزراعات بقرية الشيخ علي في نقادة.

وأضافت التحريات أن المتهم مدمن شابو استغل صغر سن المجني عليه والذي يُدعى ” كريم حسيب”، 17 عامًا، طالب بمدرسة الزراعة، ويعمل في قهوة وقام بقتله وسرقة هاتفه المحمول وبيعه داخل مركز قوص لشراء الشابو المخدر.

تم القبض على المتهم وانتداب الطب الشرعي لتوضيح أسباب الوفاة كاملة وهل يوجد تعدي على المجني عليه أم قتل خنقًا فقط، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات والتي أمرت رجال المباحث بتكثيف التحريات حولها.

كانت البداية عندما تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ بالعثور على جثة طالب داخل زراعات القصب بقرية الشيخ علي في نقادة، وبعد الفحص تبين العثور على جثة “كريم حسيب”، 17 عامًا، بقرية الشيخ علي في نقادة، تم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طوخ

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

ضبط 5 طلاب بكليتي الطب والصيدلة بحوزتهم 80 طربة حشيش

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، من ضبط 5 طلاب بينهم 3 بكلية الطب و2 …