• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
الرئيس
الرئيس

سمية عثمان تكتب: مبادرة الرئيس لتحقيق آمال وطموحات أهالي قنا بعد سنوات عجاف

منذ عشرات السنوات، ويحلم أهالي محافظات الصعيد بالإهتمام والتطوير، ليبدأ الحلم على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، الذي بدأ في صناعة الحياة الكريمة لأهالي القري والنجوع بمحافظات الصعيد المختلفة، وبالأخص محافظة قنا.

مبادرة الرئيس

رئيس الجمهورية، الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يعمل على التطوير منذ ان تولي المهمة، بدأ في تحقيق أحلام البسطاء من أهالينا في قري ونجوع محافظات الصعيد ومحافظة قنا، وذلك من أجل حياة كريمة لتطوير الريف المصري، لتكون قنا أول محافظة توضع في المبادرة التي أطلقها الرئيس.

المبادرة التي تحقق أحلام ألاف البسطاء من أهالينا، من خلال أعمال التطوير سواء من صرف صحي أو المياة النظيفة، او تطوير وتجديد المنازل الأيلة للسقوط، إلي جانب تطوير مراكز الشباب، ورصف الشوارع ودخول الغاز الطبيعي لقري مصر بأكملها في سابقة هي الأول من نوعها تحقق على يد ألرئيس عبد الفتاح السيسي.

حياة كريمة، مبادرة أثلجت قلوب المصريين بكافة أعمارهم ومختلف فئاتهم، وأنارت شعاع الأمل في قلوب الحالمين بحياة كريمة، تخلو من أزمات المياة والصرف الصحي والطرق الغير ممهدة، كل ذلك وأكثر بفضل قائد مصر ورئيسها ألرئيس عبد الفتاح السيسي.

حياة كريمة، لم تقتصر فقط علي اعادة التأهيل والتعمير والتطوير، إنما ايضًا عملت على تخفيف الأعباء عن البسطاء، من خلال توفيرها للقوافل الطبية المختلفة بجميع التخصصات، بجميع قري ونجوع محافظة قنا والمحافظات المختلفة، حتي لا يتكلف المواطن أسعار الكشوفات الطبية، ولا يزال ألرئيس يعمل على استمرار التطوير في البنية التحتية ليحقق أمال المصريين.

 

موضوعات متعلقة :

تنازلت عن «القايمة والشبكة» لأجل الحب.. تفاصيل جديدة عن فتاة بنجع حمادي أنهت حياتها

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الضغط النفسي

أحمد آدم يكتب: هل يؤدي الضغط النفسي إلي القتل؟

سؤال فكرت به كثيراً قبل كتابة هذه الكلمات، والمحصلة كانت إجابات مشوشة وجلد ذات وإقناع …