• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
شاروخان قنا
شاروخان قنا

” شاروخان قنا ” يسعى للـ”تريند” مرة أخرى من بوابة الزواج بأربعة: معرفش اسماؤهم

أثار سمير عدلي، الملقب بـ”شاروخان قنا“، مساء اليوم الأحد، الجدل وذلك عقب إدعائه الزواج من 4 سيدات منتقبات دفعة واحدة، وهو ما أعتبره البعض حيلة وادعاء منه.

“بتوقيت النجع” كانت هناك مع سمير عدلى والسيدات التي أدعي ان تزوج منهن، وحاول مراسلي الموقع الحديث مع السيدات اللاتي أصطحبهن شاروخان قنا، إلا انهن رفضن، ما عدا سيدة واحدة، تحدثت أمام عدسة الكاميرة، أثناء استقلالها طفطف بجوار شاروخان قنا.

ورفضت السيدة ذكر اسمها، إلا انها أكدت أنها تبلغ من العمر 20 عامًا، مشيرًة أنه طلب منها رقم هاتفها عند التعرف عليها، قائلًة:”أهلي كانوا رافضين زواجي مني لكن كان لي موقفًا واضحًا بالإصرار على الزواج من شارخان وأجبرت أسرتها على الموافقة”.

وتابعت احد زوجاته، أن الأهل أتفقوا معه على قائمة منقولات تبلغ 100 ألف جنيهًا، وأنه تم عقد قرانها منذ 48 ساعة، قائلًة:”انا بحب شاروخان وبموت فيه وهعيش انا والثلاث زوجات الأخريات في شقة واحدة، وأنهن اتفقن على شيئًا واحدًا وهو حب شاروخان ولبسنا النقاب من أجل عيون شاروخان”.

وفي سياق موازي، حاول محرري بتوقيت النجع، سؤال شاروخان عن أسماء زوجاته لكنه لم يعرف أسمائهن، قائلًَا:”بعرفهم من نظرات عيونهن”.

موضوعات متعلقة :

النيابة تقرر حبس قاتل زوجته وابن عمه في أبوتشت.. والمتهم يعترف: عشان شرفى

أقاربه يفضحون اللعبة.. لم يعلموا بـ زواج شاروخان من 4 فتيات بقنا: زوجته مازالت على ذمته

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

رسالة تحذيرية من التعليم لمسربي الامتحانات

تداول أسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية قبل ساعات من إجراؤه في قنا

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، صورا لأسئلة وإجابات امتحان اللغة الإنجليزية …