• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: أيمن الوكيل
أخبار عاجلة
شبان قنا القسم الثاني
شبان قنا القسم الثاني

شبان قنا والسيناريو الأخير للبقاء بمجموعة الصعيد عن القسم الثاني

بعد أن كان الحصان الأسود لمجموعة الصعيد بالقسم الثاني الموسم الماضي، توقع الكثيرون بأن شبان قنا على الأقل سيكون ضمن الفرق التي ستستمر لموسم آخر بالدوري ولموسم ثالث.

ولكن ما حدث كان عكس توقع البعض، وهي أن شبان قنا ينافس على البقاء بدوري القسم الثاني لموسم جديد، وذلك بعد حالة التخبط وتدهور النتائج التي لاحقت الفريق الأول لكرة القدم خلال الموسم.

خمس أيام تفصل شبان قنا عن هدفه المطالب بتحقيقه وهو إما البقاء بالدوري، أو الهبوط والعودة للمشاركة لدوري القسم الثالث من جديد بعد غياب موسمين.

خلال التقرير التالي يتم رصد السيناريو الوحيد لشبان قنا لضمان بقاءه بالقسم الثاني، وأيضا صدامه الأخير مع المنيا، وأخيرا المساندات التي يتلقيها شبان قنا من مشجعيه وأبناءه القداما.

صدام المنيا

يستضيف شبان قنا خلال آخر مباريات الموسم الكروي 2020/2021 نظيره بالمنيا، صاحب المركز الثالث بترتيب مجموعة الصعيد، لقاء ناري وحاد بين الفريقين بشكل كبير لما يحمله كل فريق من هدف واحد مشترك وهو الظفر بالثلاث نقاط.

الشبان آمله في الفوز لتحقيق الثلاث نقاط وضمنا بقاءه، أما المنيا فيدخل المباراة هو الآخر على أمل تحقيق الفوز ولكن لن يكون كافي للصعود للدوري الممتاز، ولكنه سينتظر هدية من فريق طهطا منافس الشرقية للدخان بالجولة الأخيرة وإلحاقه بالهزيمة بدياره.

سيناريو البقاء الوحيد وآخر محتمل

سيناريو وحيد يضمن بقاء شبان قنا بدوري القسم الثاني لموسم إضافي وهو تحقيق الفوز فقط، التعادل يهبط الفريق للدرجة الثالثة.

بطاقة وحيدة متبقية لفريق هابط للدرجة الثالثة حائرة بين شبان قنا وتليفونات بني سويف، كلا الفريقين متساويين في النقاط، ولكن الأفضلية لصالح شبان قنا، نظرا لتحقيقه نقاط أكثر خلال مواجهاته مع التليفونات بعد فوز وتعادل.

مصير بقاء شبان قنا لموسم إضافي بيده فقط، فوزه يؤكد بقاءه دون النظر لنتائج الفرق المنافسه.

مساندة جماهيره شاسعة 

عقب جولة السبت الماضي ومع تقعد موقف شبان قنا ووقوفه على حافة السقوط والهبوط، وجدت حملة مساندة جماهيرية واسعة من قبل متابعي ومحبي شبان قنا وأيضا فرق المحافظة.

إضافة لهذا الدعم وجد أيضا مساندات من لاعبي شبان قنا القداما، وأيضا مردبين سابقين، جميعهم خلف شبان قنا ولاعبي الفريق الأول والجهاز الفني لتشجيع اللاعبين كي يستطيعيوا الظفر بالثلاث نقاط من المنيا المنافس على الصعود للدوري الممتاز.

وكما حث المتابعين أيضا لاعبي الفريق الأول للعب مثلما حدث أما الشرقية للدخان قبل جولتين وتحقيق الفوز عليه لتأجيل تأهله وخطفه لبطاقة الدوري الممتاز.

مركز شبان قنا بالدوري

وقبل الجولة الـ30 والأخيرة بمجموعة الصعيد بدوري القسم الثاني، يحتل شبان قنا المركز الثاني عشر برصيد 32 نقطة، جمعها بعد 7 إنتصارات، 11 تعادل ومثلهما هزيمة، سجل لاعبيه 19 هدفا، بينما استقبلت شباكه 25 هدفا.

موضوعات متعلقة :

إصابة مدير مباحث قنا في مطاردة لعناصر إجرامية شديدة الخطورة

مصرع عنصر اجرامي وإصابة وضبط آخرين في مداهمة لمنطقة المساكن بقنا

كلاكيت خامس مرة.. العثور على جثة طفل رضيع مجهول الهوية بجوار شريط السكة الحديد في قنا

بعد دقائق من الحادث.. القبض على قاتل والده بضربة شومة في قنا

افتكره عمه.. مصرع مزارع على يد نجله بـ«ضربة شومة» في قنا (التفاصيل)

لمروره بضائقة مالية.. شاب يشعل في جسده النار بقنا: عليا ديون

تغيبت عن منزلها منذ أيام.. العثور على جثة ربة منزل غارقة داخل ترعة في نجع حمادي

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

المنتخب الأوليمبي

بعد خسارة المنتخب الأوليمبي.. يوم قاسي للألعاب المختلفة في أولمبياد طوكيو (التفاصيل)

أنهت البعثة المصرية المشاركة في اولمبياد طوكيو قبل قليل، منافسات اليوم الثانى والتي أسفرت عن …