• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
زيارة وفد البرلمان لنجع حمادي
زيارة وفد البرلمان لنجع حمادي

شهد مباريات الزمالك والألومنيوم.. رحاب الغول عن ستاد نجع حمادي: إحنا مهمشين في الصعيد

تفقدت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، مساء اليوم الإثنين، ستاد نجع حمادي الرياضي شمالي محافظة قنا، وذلك برفقة الكابتن حسام غالي، عضو مجلس النواب، ونواب قنا، خالد خلف الله، ورحاب عبدالرحيم الغول، وسحر صدقي.

ومن جانبها قالت البرلمانية رحاب الغول عضو مجلس النواب، ان اللجنة تفقدت ستاد مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا على أرض الواقع، الذي تم اعتماد ميزانية له في سبعينات القرن الماضي تبلغ 400 ألف جنيهًا، لافتة الاستاد كان فيه المدرجات وحمام سباحة، ولعب عليه نادي الزمالك ونادي الألومنيوم.

وتابعت الغول في سياق حديثها لـ”بتوقيت النجع” أن الاعمال الإنشائية قد توقفت في الاستاد الرياضي منذ سنوات، موضحًة أن الاستاد توقفت فيه الأعمال الإنشائية دون رد من وزارة الشباب والرياضة منذ سنوات، قائلًة:”هاجمت وزير الشباب والرياضة في مجلس النواب بسبب عدم استكمال الأعمال الإنشائية لأنه المنفذ الوحيد لنجع حمادي والمدينة هي عاصمة الشمال وسيخدم مراكز محافظة قنا الشمالية لأنه على مساحة تصل لـ5 أفدنة”.

وأضافت عضو البرلمان، ان الاستاد الرياضي هو المتنفس الوحيد للأهالي في نجع حمادي ودشنا وفرشوط وأبوتشت، ومساحته لا يستهان بها، والمواطن كان يتوسم خير في انهاء الاعمال الإنشائية، قائلًة:”إحنا هنا في صعيد مصر مهمشين وهذا الاستاد لو كان في أي مكان بمحافظات وجه بحري مكنش ده حصل”.

وذكرت الغول، ان الوزراء السابقين الذين زاروا الاستاد الرياضي، كانوا يمرون مرور الكرام، لكنها تتوسم خيرًا في لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب بقيادة الدكتور محمود حسين رئيس اللجنة، قائلًة:”احنا مش هنسيب الموضوع ده واحنا معاكم وسنحل ازمة الاستاد الرياضي”.

وكانت قد زارت لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، بعض مراكز الشباب في محافظة قنا، في يومها الثاني للزيارة والتي بدأ أمس، لتفقد المنشآت الرياضية ومراكز الشباب.

متابعة وتصوير: مصطفى ناصر

موضوعات متعلقة :

كشف غموض جريمة أبوتشت.. الزوج تخلص من زوجته ونجل عمه بدافع الشرف

مصرع طفل سقط من توك توك ودهسه قلاّب وفر هاربًا في قنا

زواج شاروخان قنا بـ4 فتيات باطل.. قاعة الفرح: لم يحضر أحد

ليلة زواج شاروخان.. سمير عدلي يدعي الزواج من 4 فتيات في ليلة واحدة بقنا

 

 

 

 

 

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

أسامة الهواري للسيسي

أسامة الهواري للسيسي من قنا: اللي بيحصل في الصعيد محصلش منذ 7 آلاف سنة

توجه النائب أسامة الهواري، عضو مجلس الشيوخ، بالتحية والشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي أثناء حضوره افتتاح …