• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
شهداء لقمة العيش بنجع حمادي
شهداء لقمة العيش بنجع حمادي

شهيد لقمة العيش بنجع حمادي.. «بطيخ» طالب الثانوية الأزهرية سافر بحثا عن الرزق

منذ أيام قليلة، سافر إبراهيم عبداللة، طالب الثانوية الأزهرية من مسقط رأسه بقرية السلامية التابعة لشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، إلي محافظة مرسى مطروح، وذلك من أجل العمل كما تعود منذ سنوات، لمساعدة أسرته في قوت يومها، إلا أنه قد لقى مصرعه في حادث انقلاب سيارة نقل ثقيل إلي جانب 2 أخرون من قرية القصر بنجع حمادي.

شهيد لقمة العيش بنجع حمادي

إبراهيم عبداللة بطيخ، البالغ من العمر 19 عامًا، الطالب بالثانوية الأزهرية، وأحد أهالي قرية السلامية بشرق نيل مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، كان يبحث دائمًا عن لقمة العيش منذ طفولته، فهو شابًا مكافحًا، عرفه أهالي قريته بأخلاقه الكريمه وحبه لجميع الأهالي.

طالب الثانوية الأزهرية بنجع حمادي، قرر السفر منذ فترة لمحافظة مرسى مطروح، من أجل مساعدة أسرته في قوت يومها، حيث أنه معروف عنه الاجتهاد والعمل والمثارة منذ صغره، فيما قد سادت حالة من الحزن على جميع أهالي القرية بعد تلقى نبأ وفاته في الحادث الأليم.

وكان قد لقى 3 أشخاص مصرعهما من بينهم شقيقان، فيما قد أصيب 20 عاملا آخرين من محافظة قنا، فى انقلاب سيارة نقل تقل عمال بمنطقة تل العيس شرق مدينة مرسي مطروح بطريق العلمين الساحلي.

وكان مرفق إسعاف مطروح قد تلقى بلاغا بالحادث وانتقلت على الفور سيارات الإسعاف من وحدات تل العيس وسيدى عبدالرحمن والعلمين الصحية لنقل المصابين لمستشفى العلمين المركزي لتلقى العلاج و الإسعافات اللازمة.

شهيد لقمة العيش بنجع حمادي

موضوعات متعلقة :

شهداء لقمة العيش بنجع حمادي.. حزن في شرق النيل بعد وفاة 3 شباب بحادث مطروح: كانوا رايحين الشغل

بسبب خصومة ثأرية.. طلقات نارية تُنهي حياة شاب عقب نزوله من محطة قطار قوص

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مصرع طفل في نجع حمادي

عمرع عامين ونصف.. مصرع طفل غرقا داخل ترعة في نجع حمادي

نجع حمادي: ولاء ثروت لقي طفل مصرعه، اليوم الخميس، بعد سقوطه بترعه قرية البطحة التابعة …