• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة

شهيد لقمة العيش في نجع حمادي.. محبوب من أبناء قريته وزوجته: خد قلبي وراح

شاب في العقد الرابع من العمر، من أبناء قرية زليتم التابعة للوحدة المحلية لقرية الغربي بهجورة في مركز نجع حمادي شمالي محافظة قنا، لقي مصرعه أثناء أداء عمله بقرية العركي التابعة لمركز فرشوط.

هاني محمد محمود، 38 عاما، شهيد لقمة العيش بنجع حمادي، الذي لقي مصرعه بسبب إصابته بصعق كهربائي “ضغط عالي”، عمل حدادا منذ سنوات للإنفاق على أسرته المكونة من والدته وزوجته وأبنائه الثلاث.

تقول والدة شهيد لقمة العيش في نجع حمادي، أن أبنها كان يمتاز بالأخلاق الكريمة، واكتسب محبة الجميع من أهالي القرية والقرى المجاورة بالغربي بهجورة، قائلة: “كان بيصرف عليا وعلى زوجته وأولاده”.

وأضافت زوجة ابن الغربي بهجورة، إن زوجها الراحل كان نعم الزوج ونعم الإبن، وكان دائما ما يقف مع الصغير والكبير داخل قريتهم، قائلة:”خد قلبي وراح”.

وكان قد قدم اللواء أشرف الداودي محافظ قنا واجب العزاء لأسرة شهيد العمل هاني محمد محمود حسن بقرية الغربى بهجورة التابعة لمركز نجع حمادي، والذي توفى أثناء القيام بمهام عمله بمشروعات مبادرة حياة كريمة بقرية العركي بمركز فرشوط.

أعرب محافظ قنا عن خالص تعازيه لأسرة الشهيد في مصابهم الأليم ،داعيًا الله عزوجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، ومن جانبهم قدمت أسرة الشهيد الشكر إلى محافظ قنا لحرصه على المشاركة في تقديم واجب العزاء والمواساة لهم في مصابهم.

وكلف “الداودى” ، وكيل وزارة التضامن الإجتماعى بصرف إعانة عاجلة لأسرة الشهيد ، مؤكدا أن محافظة قنا بكامل أجهزتها لا تألو جهدا في خدمة أبنائها المخلصين ودائما ما تقف إلى جانب اسرهم في نكباتهم.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

وحدات الإسكان

كل ما تريد معرفته عن سكن لكل المصريين بنجع حمادي وقنا.. الأماكن والأسعار وميعاد التسليم

يبحث العديد من أهالي محافظة قنا، عن أماكن وتفاصيل حجز الوحدات السكنية كاملة التشطيب، ضمن …