• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة

ضبط المتهم الرئيسي بقتل شهداء الشهامة بنجع حمادي.. أنهي حياة 3 بينهم موظف وطفله

ضبطت الأجهزة الأمنية بنجع حمادي، الوم الأحد، المتهم الرئيسي بقتل شهداء الشهامة بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

تلقى اللواء إيهاب طه، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة نجع حمادي، بضبط علي.ا، المتهم الرئيسي بقتل موظف ونجله وصاحب مقهى بقرية أولاد نجم بنجع حمادي.

وكان 3 أشخاص بينهم موظف ونجله، لقوا مصرعهم في أبريل قبل الماضي، بطلقات نارية، على يد لصوص بمنطقة كوم السيد بأولاد نجم، بمركز نجع حمادي، شمال محافظة قنا.

تلقت الأجهزة الأمنية بقنا، إخطارًا من مرفق الإسعاف بمقتل موظف بالكهرباء ونجله وصاحب مقهى بطلق ناري على يد لصوص مجهولين بأولاد نجم في نجع حمادي.

وكشفت التحريات أن الحادث أسفر عن مصرع الهواري نظير عبد العاطي صديق، 40 عامًا، موظف بالكهرباء، ونجله عمار ، 16 عامًا، وعبد الرشيد شعبان محمد، 47 توفي بعد دخوله المستشفى.

وكشفت التحريات، أن المجني عليهم تصدوا للصوص، سرقوا سيارة، وأطلق عليهم لصان النيران بشكل عشوائي، وفرا هاربين.

وأوضحت التحريات أن صاحب مكتب تأجير سيارات بمنطقة الهرم بمحافظة الجيزة، قام بتأجير سيارة لأحد المواطنين وبعد انتهاء مدة الإيجار بثلاثة أيام لم يقم بإعادتها وباستخدامه لجهاز التتبع قام بتحديد مكانها بنجع حمادى، فحضر وقام بإبلاغ نجدة نجع حمادى التى حضرت على الفور وما أن شاهد لص السيارة سيارة النجدة حتى ترك السيارة ولاذ بالفرار وعقب استلام صاحب السيارة سيارته حتى عاد مرة أخرى حاملا بندقية آلية ومعه اثنين وما أن شاهد القتلى الثلاث حتى قام بإطلاق أعيرة نارية عليهم مما أدى إلى مصرعهم اعتقادا منه بأنهم قاموا بإبلاغ النجدة.

وذكر شهود العيان، أن اللصوص أطلقوا النيران على الطفل في البداية وحاول والده انقاذه إلا أن طلقات النيران قتلته أيضا كما قتلت المجني عليه الثالث.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

مركز شرطة نجع حمادي

السجن 10 سنوات لتاجر حشيش بقرية بهجورة في نجع حمادي

عاقبت محكمة جنايات نجع حمادي، برئاسة المستشار حسام الدين فتحي يوسف الكلاف، وعضوية المستشارين، مصطفى …