• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة

طالب نجع حمادي المتفوق من أمام نادي الزمالك: تعب السفر يهون علشان مرتضي منصور

عبر كيرلس نسيم عازر، طالب نجع حمادي المتفوق، والحاصل على المركز الرابع مكرر ضمن أوائل الثانوية العامة، عن سعادته بتكريمه من المستشار مرتضي منصور، رئيس نادي الزمالك، ومنحه عضوية النادي الشرفية.

وأضاف طالب نجع حمادي المتفوق في تصريحات خاصة لـ”بتوقيت النجع” أنه ازداد فخرا بلقاء رئيس نادي الزمالك، قائلا:”تعب السفر 10 ساعات نسيته بلقاء المستشار مرتضى منصور”.

وتابع عازر في سياق تصريحاته، ان المستشار مرتضي منصور كان قد وجه الدعوة لي، والجميع داخل النادي استقبلوني بكل حفاوة، واستقبلنا رئيس النادي داخل مكتبه بكل حب وتقدير، لافتا إلي ان رئيس النادي ألقي كلمة عن أوائل الثانوية العامة وعبر عن سعادته بهم وقام بتكريمي وإهدائي كارنية العضوية الشرفية للنادي ودرع النادي.

وأستكمل عازر تصريحاته قائلا:”أنا مشجع زملكاوي من صغري وكنت فرحان جدآ بتواصل المستشار” موضحا أنه سافر يوم الأحد صباحا من مدينة نجع حمادي إلي القاهرة قائلا:”التعب كله يهون علشان المستشار مرتضى والعضوية الشرفية لنادي الزمالك، ودي حاجه كبيرة جدآ بالنسبالي والحمدلله ربنا كلل تعبي ومجهودي وده ثمرة مجهودي وتعب أسرتي”

وتابع طالب نجع حمادي المتفوق، أن العديد من أبناء عائلته يشجعون نادي الزمالك، منوها أن جماهير الزمالك كانت تقف وراء فريقها دائما قائلا:”في الحلوة والمرة مع الزمالك والأبيض حاليا منتعش وأمامه 5 مباريات ليحصل على درع الدوري”.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

فهمي عمر شيخ الإذاعيين

شيخ الإذاعيين.. فرحة بزيارة عميد القبيلة الهمامية لإذاعة القاهرة الكبرى: فخر واعتزاز

نجع حمادي: رحاب أحمد منذ أيام قليلة، استضاف راديو إذاعة القاهرة الكبرى، شيخ الإعلاميين والإذاعيين، …