• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة

عانيت من الحساسية فقررت دخول الطب.. الرابع على الجمهورية في الثانوية العامة: زملكاوي

قال كيرلس نسيم عازر، الحاصل على المركز الرابع الجمهورية نتائج الثانوية العامة، في شعبة علمي علوم بمجموع 399، إنه بعد معاناة تكللت بالتفوق، سيتحقق حلمى بالالتحاق بكلية الطب.

وتابع الرابع على مستوى الجمهورية، أنه عاني من مرض الحساسية فقرر دخول كلية الطب بعد الانتهاء من الثانوية العامة، لافتا إلي أنه أسرته ساعدته على تحقيق درجات النجاح.

وذكر الرابع على مستوى الجمهورية، في سياق تصريحات خاصة، أنه يشجع نادي الزمالك على الرغم من أن والده أهلاوي، قائلا:”الحمدلله قدرت أفرح أسرتي وحلمي منذ الصغر كلية الطب وأغلب أفراد أسرتي دكاترة صيادلة وبشرية”.

وأضاف كيرلس، الطالب بمدرسة الدكتور يوسف اسماعيل الثانوية المشتركة في الالومنيوم، بنجع حمادي، في تصريحات لـ بتوقيت النجع، إنه كان يعطي أولوية للمذاكرة، ولكنه كان يمارس الرياضة، ويقسم وقته ، ما بين المذاكرة والرياضة.

وأشار الرابع على الجمهورية، أنه كان يحصل على الدروس الخصوصية ويستذكر دروسه إلي جانب الدروس الخصوصية فضلاً عن الذهاب إلي المدرسة بشكل يومي، إلي جانب أن نظام الدراسه والامتحانات الجديدة مناسب لجميع الطلبة والطالبات قائلا”لو هتذاكر وهتخلي بالك من نفسك ربنا هيكرمك واهلي كانوا ييشجعوني نفسيا ومعنويا فجميع ما حصل عليه بدعم الأهل والعائلة والأصدقاء

وأكد الطالب أن أسرته تنبأت له بأن يكون من أوائل الثانوية العامة على مستوى الجمهورية بدعم والده ووالدته وأفراد أسرته، موضحا ان شقيقته هي التي ابلغته بالنتيجة من خلال الإنترنت والفيس بوك تحديدا
وكان الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اعتمد نتيجة الثانوية العامة المصرية للعام الدراسي 2021-2022.

وأكد وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن نسبة النجاح فى الثانوية العامة هذا العام 75.04%.

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

صاحب الوجه البشوش.. «حمادة» شاب من نجع حمادي يعشق المبادرات التطوعية منذ الصغر

يبرز المجتمع المصرى نماذج عديدة من المتطوعين لخدمة المواطنين في شتى ربوع وأنحاء الجمهورية المختلفة، …