أخبار عاجلة
جنايات نجع حمادي
جنايات نجع حمادي

عشماوى ينتظر 3 متهمين بقتل شخص بـ وابل من الرصاص في دشنا

قضت محكمة جنايات نجع حمادي برئاسة المستشار شريف مجدي محمد الشراكي، رئيس المحكمة وبحضور المستشارين عمرو عبد اللطيف، وأحمد محمد عبدالفتاح الرئيسين بالمحكمة وبحضور شاهر علم الدين محمود رئيس النيابة، وأمانة سر يوسف محمد أحمد، بمعاقبة 3 متهمين بالإعدام شنقًا غيابيًا، واثنين آخرين بالأشغال الشاقة المؤبدة بتهمة قتل شخص بوابل من الأعيرة النارية داخل منزله في مركز دشنا، شمالي قنا.

ترجع بداية الواقعة إلى شهر يونيو من عام 2022، عندما قام 5 متهمين بالترصد للمجني عليه أحمد.ك.م، وإطلاق وابل من الأعيرة النارية عليه داخل منزله في نجع عزوز، مركز دشنا، حتى أصيب بعدة إصابات طلقات نارية أودت بحياته بسبب وجود خلافات سابقة بين المجني عليه والمتهمين.

تم القبض على اثنين من المتهمين هما م.ك، ور.أ والتي قضت المحكمة عليهما بالأشغال الشاقة المؤبدة، فيما تم إحالة أوراق 3 المتهمين الآخرين غيابيًا إلى فضيلة المفتي تم أخذ الشرعي في إعدامها شنقًا والتي قضت عليهم بحكم الإعدام غيابيًا بتهمة قتل مواطن بوابل من الأعيرة النارية باستخدام بنادق آلية بسبب خلافات سابقة.

سجن سيدة 

في سياق أخر كان قد قضت المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، الدائرة الابتدائية الأولى (جنح)، برئاسة المستشار محمود عبدالكريم النجار رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين محمد أبوالوفا وشريف عبدالحميد، وحضور زياد ضياء وكيل النيابة وأمانة سر مدحت يوسف الهواري وجاد خلف النجار، بالحبس شهر لسيدة وغرامة مالية 20 ألف جنيه بتهمة سب وإزعاج زوجها عبر تطبيق “واتس آب”.

ترجع بداية القضية إلى شهر أغسطس من عام 2023 عندما تقدم زوج في تحرير محضر لتقديم شكوته ضد زوجته من خلال تطبيق واتساب قامت بإرسال بعض العبارات التي حملت له الإساءة والسب والإزعاج وسببت له أضرار مادية وأدبية جسيمة من بينها ” حسبي الله ونعم الوكيل فيك، مش أصيل، وهطلق منك واتجوز سيد الرجالة” بإحدى قرى مركز قنا.

وبعد فحص الواقعة والتأكد من صحة الرسائل من خلال شركة فوادفون تم إحالة القضية إلى المحكمة الاقتصادية لاستئناف قنا، الدائرة الابتدائية الأولى (جنح) جنح اقتصادي قنا والتي قضت بحبس المتهمة شهر وغرامة مالية 20 ألف جنيه بتهمة إزعاج وسب زوجها عبر تطبيق واتس آب

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

حادث

بعد زفافه بساعات.. مصرع عريس يوم الصباحية في دشنا بسبب أزمة قلبية

لقي شاب مصرعه بعد زفافه بساعات قليلة، اليوم الجمعة، متأثرًا بإصابته بأزمة قلبية، في قرية …