• رئيس مجلسي الإدارة والتحرير: إسلام نبيل
  • رئيس التحرير التنفيذي: محمود عبد العال
  • مدير التحرير: محمد رفعت
أخبار عاجلة
علاج مشكلات الكبد والكلى
علاج مشكلات الكبد والكلى

علاج مشكلات الكبد والكلى مجانًا في نجع حمادي.. والطريقة “قرصة نحلة”

يعد سم النجل، أحد أهم وسائل علاج الطب البديل والشعبي، الذي يستخدم في علاج العديد من الأمراض المختلفة والمزمنة، مثل التهابات علاج المفاصل والعضلات وعلاج الجروح الجلدية عن طريق اللدغات.

علاج مشكلات الكبد والكلى

سعيد ابراهيم، صاحب أحد أشهر المناحل في مدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا، يعالج المرضي بـ”سم النحل” دون الحصول على مقابل مادي، وذلك ليستكمل رحلة والده الراحل، الذي كان يعالج المواطنين بسم النحل داخل منحله بقرية الخضيرات في نجع حمادي.
يقول ابراهيم، أن سم النحل يعالج أكثر من 200 نوعًا من الامراض المختلفة، والتي من أبرزها نقص المناعة والتهاب المفاصل وخشونة الركبة والصداع النصفي مستشهدا بآية من القرآن الكريم “يخرج من بطونها شراب مختلف ألوانه فيه شفاء للناس”.
يضيف معالج الامراض بسم النجل، أنه من المعروف أن سم النحل فى العلم والأبحاث العلمية أنه مضاد حيوي واسع المجال ومضاد للالتهابات ومقوى للمناعة، لذلك يلجأ إليه الكثير من أصحاب الأمراض المختلفة.
ويتابع ابراهيم، أنه ورث علاج الأمراض المختلفة، عن والده حيث أنه منذ نعومة أظافره كان يشاهد والده، وهو يستخدم سم النحل فى العلاج عن طريق اللدغ، وهو المهندس إبراهيم سعيد اول من استخدم سم النحل فى العلاج بمدينة نجع حمادي شمالي محافظة قنا.
يتابع أن أبرز الأمراض التى يعالجها سم النحل هى علاج التهابات المفاصل والعضلات، وعلاج الجروح الجلدية وعلاج الصداع النصفي و علاج الروماتيزم، وعلاج آلام الرقبة و علاج الرباط الصليبي وعلاج الم فقرات الظهر.
علاج مشكلات الكبد والكلى
نجع حمادي: أحمد محي

عن بتوقيت النجع

شاهد أيضاً

الصعايدة

نذير شؤم وعلامة فراق.. ” القوقة ” تؤجل الأعراس وتعكر مزاج الصعايدة

تمتزج الحكايات الصعيدية في مختلف المناسبات بسيرة الحيوانات التي تعتبر رفيق الصعايدة في حياتهم اليومية، …